+A
A-

“بابكو” تكرم أبطالها في مكافحة فيروس”كوفيد 19”

في تقدير للتميّز الكبير الذي أظهروه في مواجهة تفشي جائحة فيروس “كوفيد 19”، كرمت شركة نفط البحرين (بابكو) أبطالها الذين بذلوا جهودًا لافتة في الحفاظ على الصحّة العامة، وقدموا تضحياتٍ كبيرة ومشرفة في مكافحة فيروس كوفيد 19 الذي اجتاح دول العالم بأسرها وترك تأثيره على كافّة أوجه الحياة فيها.


جاء ذلك خلال احتفاليّة أقيمت بهذه المناسبّة مؤخرًا في قاعة عوالي، حيث أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “بابكو” عبدالرحمن جواهري، في كلمة له في بداية الاحتفال عن خالص امتنانه وإعجابه بالجهود الاستثنائية التي بذلها المكرمون من أجل ضمان بيئة عمل آمنة لجميع موظفي الشركة والمتعاقدين معها وعائلاتهم.


كما ألقى رئيس الأطباء بمستشفى عوالي طارق حميد، كلمة عبّر خلالها عن تقديره وشكره للجهود المتميزة التي بذلها، وما يزال يبذلها فريق بابكو الطبي في مكافحة جائحة “كوفيد 19”.


ثم تحدث نائب الرئيس التنفيذي - التقنيّ ورئيس فريق إدارة الأزمات حافظ القصاب مثمنًا الإنجازات البارزة التي حققها الفريق خلال السنوات القليلة الماضية، مشيدًا بروح الفريق الواحد التي تحلى بها أعضاء الفريق خلال أداء جهودهم ومهامهم، وألقى الضوء، خلال كلمته، على الإنجازات الرئيسة التي حققها الفريق في الفترة الماضية.


وشهدت الفعالية قيام جواهري بتكريم الطاقم الطبي وأعضاء فريق إدارة الأزمات، ومجموعات الدعم، حيث شكرهم على عملهم الجاد والمتميز الذي قدموه خلال فترة الوباء، مشيدًا بجهودهم في المحافظة على أمان وسلامة أسرة بابكو ومملكة البحرين.