+A
A-

إدارة الأوقاف الجعفرية تلتقي مجلس أمناء البنائين.. وهذه التفاصيل

إلتقى سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية وكبار وموظفي إدارة الأوقاف الأسبوع الماضي وفداً ممثلاً عن مجلس أمناء فريج البنائين بالمحرق وقد مثل مجلس الأمناء كلاً من الدكتور أحمد البناء بصفته رئيس مجلس الامناء والسادة الدكتور حسين المهدي وإبراهيم ضيف وعبدالحسين الجلواح ويوسف علي حسن البناء وحسين فريد ضيف البناء، بصفتهم أعضاء مجلس الأمناء.
وقد تناول اللقاء مجموعة من المواضيع الهامه التي تهم دور العباده وخصوصاً مع حلول شهر رمضان المبارك وشمل ذلك الصيانه سواءً لدور العباده أو الأوقاف التابعة لها بالإضافة للاحتياجات الضرورية المطلوبة لدور العباده لمسجد وحسينية البنائين ومسجد المقبرة ومعالجة جوانب النقص سواءً في المعدات أو الأدوات أو في الأيدي العاملة.
وقد شكر الوفد رئيس مجلس إدارة الأوقاف وأعضاء مجلس إدارتها وكافة منتسبي الإدارة للجهود الكبيرة التي يبذلونها مقدرين حجم الضغط الكبير عليهم. 


من جهته أشاد سعادة رئيس المجلس بدور مجلس أمناء البنائين وبالتعاون الكبير مع إدارة الأوقاف خصوصاً فيما يتعلق بتذليل مختلف الصعاب وتسريع عملية انجاز المهمات المطلوبة لدور العبادة.
وفي ختام اللقاء وعد رئيس المجلس بمواصلة التواصل لأنهاء أية متطلبات أو أية معوقات من خلال التنسيق بين موظفي إدارة الاوقاف وبين المسئولين والمختصين.
والجدير بالذكر أن مجلس أمناء البنائين يضم كبار وجهاء المنطقة كونهم يشرفون على دور العباده وتهيئة الظروف المناسبة للمصلين والمستمعين وفي نفس الوقت تسهيل التواصل مع المعنيين في مملكة البحرين لحلحلة أية صعوبات إدارية أو بيروقراطية في العمل، وفي نفس الوقت المحافظة على أبناء وأهالي المنطقة من خلال تعزيز التواصل المستمر بينهم وتعريفهم بالحقب الزمنية المتواصلة من الأجداد للأباء وللأبناء.