+A
A-

موترسيتي تطلق عروضها الرمضانية على المركبات التجارية

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في مملكة البحرين لعدد من علامات المركبات التجارية المعروفة على مستوى العالم، عن إطلاق حملتها الرمضانية الخاصة على المركبات التجارية، والتي تضم العديد من المزايا الحصرية للعملاء وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.
توفر الحملة الرمضانية عروضاً خاصة على مبيعات المركبات التجارية وخدماتها بعلامات إيسوزو، ماكسوس، سي إم سي وهينو، وسيحصل العملاء على مزايا حصرية عند شرائهم أي من المركبات التجارية المتوفرة خلال مدة الحملة الرمضانية لهذا العام، والتي تشمل تأمين وتسجيل مجانيين، حماية ضد الصدأ، وتظليل مجاني للنوافذ  بالإضافة إلى تمديد لبرامج الخدمة يصل إلى 5 سنوات وتمديد للضمان يصل إلى 5 سنوات.


تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث المدير العام للمركبات التجارية في شركة موترسيتي، السيد أرون كومار غانيش، قائلاً : "تعرف موترسيتي للسيارات التجارية على أنها شركة موثوقة توفر مجموعة متنوعة من المركبات التجارية المعتمدة وخدمات الصيانة الاحترافية التي تلبي مختلف احتياجات عملائها. حرصنا هذا العام على توفير راحة بال تامة لعملائنا من خلال أفضل باقات موترسيتي الرمضانية لعروض مبيعات المركبات التجارية بالإضافة إلى عروض الخدمات والصيانة عالية الجودة التي تهدف إلى رفع كفاءة تشغيل المركبات بأسعار معقولة وتعزيز تطور الأعمال التجارية لعملائنا."
ستكون ساعات العمل في معرض موترسيتي للمركبات التجارية في النويدرات خلال الشهر الكريم من الساعة 8:30 صباحًا إلى 5:00 مساءً، وفي الفترة المسائية من 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً. للحصول على مزيد من المعلومات عن عروض موترسيتي لشهر رمضان وعن علامات وموديلات المركبات المتوفرة في البحرين، يمكن للعملاء زيارة معارض موترسيتي في سند وسترة والنويدرات أو الاتصال على 17500900 أو زيارة الرابط التالي: Motorcity.com.bh