+A
A-

استثمار وتشغيل موقع على ممشى الاستقلال لمدة 25 عامًا

تخطط شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لاستثمار وتشغيل موقع على ممشى الاستقلال وذلك لمدة 25 عامًا.

وطرحت الوزارة في موقع مجلس المناقصات والمزايدات الإلكتروني مزايدة لاستثمار وتشغيل موقع على ممشى الاستقلال، ودعت المؤسسات والشركات لاستثمار الموقع على شارع الاستقلال لمدة 25 سنة ميلادية، موضحة أن المستثمر سيقوم وعلى نفقته الخاصة بتطوير الأرض واستثمارها وتشغيلها طوال مدة العقد وتستلم الوزارة بدل انتفاع على أرض المشروع.


وفتح الباب أمام الشركات إلى التقدم بعطاءاتها للمزايدة، والتي من المقرر إغلاق استلام مظاريف عطاءاتها إلى يوم الأحد الموافق 17 يوليو المقبل، وسيتم فتح المظاريف في اليوم التالي.


وكانت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي قامت مؤخرًا بتجديد وصيانة أرضية ممشى الاستقلال المطاطي بالرفاع بطول واحد كيلو متر على مساحة 4300 متر مربع، ذلك وفقًا لأحدث المعايير العالمية لممارسي الرياضة؛ من أجل توفير أعلى مستويات الراحة لهم.


ويعتبر ممشى الاستقلال من ضمن أهم المرافق الحيوية التي يقصدها الكثيرون، خصوصًا خلال فترات المساء لمزاولة رياضة المشي وخلال أيام الإجازة الأسبوعية. وتعمل البلدية وفق خطتها لتنفيذ جميع الخطط الإستراتيجية الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق العامة.