+A
A-

بنك الكويت الوطني يقدم لعملائه حُلولا رقمية جديدة للدفع المباشر

أعلن بنك الكويت الوطني – البحرين عن تعاونه مع شركة بنفت لتدشين حلولاً ومزايا جديدة تتيح للعملاء الاستعلام عن مستحقات البطاقات الائتمانية والتسديد الفوري بسهولة من خلال خدمة "فواتير" عبر قنوات الدفع الالكترونية الخاصة بالبنك والتطبيق الإلكتروني " BenefitPay ".
 
وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح ، المدير العام – بنك الكويت الوطني– البحرين السيد /علي فردان قائلًا: " في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي وتوفير حلول مصرفية سريعة، يسعدنا طرح الخدمة الجديدة للاستعلام عن فاتورة البطاقات الائتمانية والسداد الفوري لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية عبر تطبيق " BenefitPay "، لنواصل بذلك التزامنا الدائم بتطوير الخدمات المصرفية المقدمة لعملائنا وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة أكبر من خلال منصات الخدمات المصرفية الرقمية. وفي هذا الإطار، فإننا نُثمن هذا التعاون المثمر مع شركة بنفت ونتطلع لاستمرارية تعزيز خدماتنا المصرفية وإطلاق مزايا مبتكرة أخرى في المستقبل القريب."
 
ومن جانبه، قال السيد عبد الواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "يطيب لنا أن نشيد بجهود بنك الكويت الوطني – البحرين في تسهيل إنجاز مختلف معاملات الدفع الإلكترونية للعملاء. وتعكس هذه المبادرة حرص البنك على تعزيز استفادة عملائه من أحدث الإضافات والحلول المتوفرة ضمن خدمة "فواتير". ومن هذا المنطلق، فإننا نشجّع كافة المؤسسات المعنية في القطاع المصرفي والمالي بالمملكة على تفعيل هذه الخدمات، للمساهمة معًا في الارتقاء بحلول الدفع الرقمي للجمهور بالمملكة علماً بأننا بصدد إطلاق حزمة من المزايا والخدمات النوعية الجديدة التي سيتم اضافتها تباعاً في تطبيق "بنفت بي" وباقي القنوات الإلكترونية مع شركائنا من المؤسسات المصرفية والوطنية الأخرى".
 
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 17155555 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الكويت الوطني – البحرين