العدد 4930
الخميس 14 أبريل 2022
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
البريميرليغ تحت المجهر
الخميس 14 أبريل 2022

في تصرف غريب..قام نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو واثناء خروجه من الملعب بعد تلقي فريقه هزيمة جديدة امام ايفرتون بتحطيم هاتف طفل من مشجعي ايفرتون كان يقوم بتصويره..مما احدثت هذه الواقعة المؤسفة جدلا كبيرا وادت الى ان تصل الى مكاتب تحقيق شرطة مقاطعة ميرسيساد البريطانية رغم تقديم رونالدو الاعتذار للطفل ولعائلته.


 والدة الطفل المُذنب عبرت عن جام غضبها من تصرف رونالدو الاحمق حيث كتبت في تغريدة ان ابنها مصاب بالتوحد وللمرة الاولى يحضر مباراة في حياته وهذا التصرف سبب له ازمة نفسية حادة من الصعب تجاوزها نظرا لوضعه الصحي الذي يتأثر كثيرا بتقلبات المواقف.


 مما لا شك فيه ان هذا التصرف الارعن يعكس حجم الضغط الكبير الذي يعيشه رونالدو مع فريقه بسبب ان الاعلام الانجليزي دائما ما يوجه انتقاداته له كلما فشل مانشستر في تحقيق الفوز في مبارياته..وذلك للإيمان بإن الدون وصل للمانيو من اجل ان يساعد الفريق للتقدم بخطوة للأمام ولكن ما يحدث حتى الآن يشير لعكس ذلك تماما!!.

قمة الدوري الانجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول انتهت بالتعادل وهي نتيجة تصب لصالح السيتيزنز اكثر مع الاقتراب من خط النهاية.


  ليفربول لم يعد مصيره بيده واصبح بحاجة لمساعدة الفرق التي ستواجه السيتي في الجولات القليلة القادمة..ونظريا يبدو فريق “المواطنون” الاقرب لتحقيق لقب البريميرليغ لان مواجهاته القادمة تبدو في المتناول رغم ان البريميرليغ عودنا دائما ان نتوقع عكس المتوقع!!.
 
اكد نجم مانشستر يونايتد السابق فيديتش ان ادارة النادي يجب عليها ان تتخذ قرارا حاسما بالتخلي عن مغواير في الصيف المقبل اذا ارادت ان تفكر بالعودة لمنصات التتويج!!.


 الاعلام الانجليزي وجماهير المانيو وفيديتش يدركون تماما ان مغواير نقطة ضعف الفريق ولا جديد في ذلك!!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية