+A
A-

WATCH GT 3 للمحافظة على اللياقة في رمضان 

شهر رمضان يُعد الوقت الأمثل لتطبيق نمط حياة صحي. ولا يوجد أفضل من ساعة HUAWEI WATCH GT 3 لتكون الرفيق الأمثل والدافع لجعل اللياقة أسهل من أي وقت مضى. وتتيح الساعة الرقمية الجديدة القدرة على تتبع التمارين الرياضية والتحقق من مستوى الأداء، ومراقبة مستمرة في الوقت الفعلي ودقيقة لـمتابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 والنوم والتوتر من أجل إدارة صحية شاملة. ومن خلال مزاياها الرائعة وعمر بطاريتها وتصميمها العصري، ستمنح ساعة H مجموعة مراحل القمر II مستخدميها تجربة غير مسبوقة كليا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية طوال شهر رمضان وفي كل الأوقات.  

وميزة مراحل القمر - Moon Phase التي توفر وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. باستخدام هذه الميزة، يمكنم بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك ومرحلة القمر على معصميهم، مما يساعد في استكشاف أسهل. سيعرض وجه الساعة أيضا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم مع الشاشة التي تعمل دائما واضحة للغاية وكبيرة، مما يمنح الواجهة مساحة أكبر. تم تعزيز التصميم العصري للساعة من خلال العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم الخفيف.

قامت الساعة بتحديث قدرات الأجهزة والبرامج التي تعزز ميزات الإدارة الصحية الخاصة بها ، مما يجعلها جهاز إدارة صحية طوال اليوم. تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0. يمكنه إجراء مراقبة مرحلة النوم، مثالي لمعرفة تنظيم ساعات نوم كافية طوال شهر رمضان .ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج نوم المستخدم. كما يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك معدل المياه بعد الإفطار، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيين

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب ، خاصة بالنسبة للتدريبات.  بالإضافة الى ذلك تتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT 3 علبة ساعة خلفية مصممة هندسيا لتجعلها  

مريحة لارتداء وليس من السهل أن تهز، وكذلك الحد بشكل فعال من التدخل وتحسين نوعية إشارة معدل ضربات القلب. تعمل هواوي تروسين 5.0+ على تحسين تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب وتعزيز متابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2، مثالي لضمان تدريبات آمنة قبل الإفطار أو بعده.

ولا تقتصر مزايا الساعة الرقمية على وظائفها المتعددة فحسب، مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، بينما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي. هذا يعني أنها ستستمر طوال شهر رمضان بشحنها مرة او مرتين خلال جميع التمرين قبل الإفطار وبعده.

عندما يكون يومهم نشط، يكون لديهم أكثر من 100 وضع للتمرين للاختيار من بينها. لذا، سواء كانوا يركضون أو يتخطون أو يتزلجون أو يسبحون ، سيتمكنون من تتبع مقاييسهم وتقدمهم في رياضاتهم المفضلة. بالإضافة الى ذلك، تدعم ميزة مساعد التشغيل الذكاء الاصطناعي وتعمل الميزة على تحليل البيانات العلمية للتدريبات بشكل أسبوعي، وتعمل على ضبط الجدول الزمني تلقائياً لتشغيل للأسبوع التالي. لذلك هم دائما يحققون تقدماً جيداً خلال شهر رمضان ويحققون هدفهم.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي قراءة رسائل SMS من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنها الاتصال بأجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.