+A
A-

كاديلاك تتمتّع بروح العطاء في البحرين 

يترافق شهر رمضان من كل عام مع كثير من العطاء والفرح والذكريات واللقاءات التي تجمع العائلات والأصدقاء معاً. وفي ظل هذه الأجواء المميّزة، تحتفل كل من ’كاديلاك‘ و’الشركة الوطنية للسيارات‘، الوكيل الحصري لسيارات ’كاديلاك‘ في مملكة البحرين، بالشهر الكريم هذه السنة عبر توفير باقة من العروض الرائعة على مجموعة طرازات ’كاديلاك‘ للعام 2022، مما يُضفي المزيد من الابتكار والراحة والأداء والمتعة للرحلات على الطريق.

وبما أنه لا توجد هدية أفضل من منح راحة البال التامّة، فإن العملاء الذين يشترون طراز ’كاديلاك‘ جديد، سيستفيدون من برنامج الرعاية المتميّزة Premium Care Plus من ’كاديلاك‘ الذي يقدِّم للعملاء الضمان والخدمة والصيانة والمساعَدة الجانبية على الطريق لمدّة 5 سنوات*.

ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، إذ إن مالكي ’كاديلاك‘ الجدد سيحصلون على هاتف ’آيفون 13 برو‘ في رمضان لتمكينهم من البقاء على اتصال بأفضل شكل ممكن مع الآخرين، والتقاط أروع الصور مع من يحبّون للاحتفاظ بذكريات جميلة.

وعلّق السيد محمد ضيف، مدير مبيعات كاديلاك ’الشركة الوطنية للسيارات‘، قائلاً: "يتميّز شهر رمضان المبارك بروح العطاء والفرح التي تعمّ الأجواء بشكل عام. ويسعدنا جداً في ’الشركة الوطنية للسيارات‘ الاحتفال بهذا مع مجتمعنا المحلّي، لذلك نقدّم لعملائنا المزيد من راحة البال عبر برنامج ’كاديلاك‘ للرعاية المتميّزة Premium Care plus عند شرائهم لأحد طرازات مجموعتنا الحديثة المتطوّرة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات. ولا يسعنا انتظار رؤية العملاء الكرام وهم يقودون مركباتهم الجديدة التي تشكّل الرفيق الأفضل لهم على الطرقات، والاستمتاع بروح رمضان الحقيقية."

لذلك، هذه دعوة لمحبّي سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المتميّزة من ’كاديلاك‘ كي يستعدّوا هذه السنة للاستفادة من فرصة فريدة تقرّبهم أكثر من عملية شراء الطراز الذي يرغبون به.

تتألّق ضمن مجموعة طرازات ’كاديلاك‘ مركبة XT4 الغنية بالتقنيات الرائدة وخصائص الاتصال الذكية التي تلبّي احتياجات عملاء الشرق الأوسط، خصوصاً وإنها تتمتّع بروح ’كاديلاك‘ الحقيقية المتوفرة ضمن طراز رياضي صغير. وبالتالي، فإن XT4 الفخمة هي مركبة SUV مدمَجة فعلياً تجمع بين التصميم الرياضي والتقنيات الحديثة مع الرشاقة المشوّقة في القيادة والمدعومة بالأداء القوي، وذلك في ظل التوافر القياسي للمحرّك ذي الشاحن التوربيني.

أما XT5، فهي مناسِبة تماماً للعائلات وتضم خصائص مفيدة تدعم عملية التنقّل، بينما تعزّز المظهر الراقي والذوق الرفيع. وتتمحور هذه المركبة أيضاً حول التصميم الأنيق ومزايا الاتصال المعزَّزة.

من جهتها، تشكّل سيارات ’كاديلاك‘ السيدان مرادفاً للتقنية العالية والتصميم الراقي والراحة المثلى. ومن هذا المنطلق، تأتي كل من CT4 وCT5 مزوَّدتين بهندسة الدفع بالعجلات الخلفية من ’كاديلاك‘ والحائزة على جوائز بارزة، والتي توفر تجربة قيادة دقيقة في ظل وجود باقة دفع تشتمل على نظام شحن توربيني متكامل.

وتتوفر CT5 مع باقة واسعة من أحدث التقنيات لداخل المركبة ومواصفات أداء متميّزة ضمن تصميم منحنٍ للسقف بنمط الفاستباك، مما يعزّز تجربة الركوب الراقية في السيارة. وتكمّل كل هذا المقصورة الفخمة المتمحورة حول السائق والتي تجمع ما بين التقنيات العالية والعناصر فاخرة الملمس.

يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عند زيارة أقرب صالة عرض ’كاديلاك‘ لدى ’الشركة الوطنية للسيارات‘.

يُذكَر أن هذه العروض سارية لغاية31 مايو.