العدد 4935
الثلاثاء 19 أبريل 2022
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
عار الكامب نو.. ودرس آخر للخليفي!!
الثلاثاء 19 أبريل 2022

- عبر مدرب برشلونة الإسباني تشافي عن غضبه كبير من مدرجات ملعب الكامب نو التي كانت مكتظة بجماهير فريق فرانكفورت الألماني واعتبر أن ما حدث في ليلة الخروج من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي أمرا يدعو للاستغراب؛ لأن هذه المدرجات كانت من المفترض أن تملى بمشجعي برشلونة وليس مشجعي فرانكفورت..مما أعطى الأفضلية للفريق الالماني الذي لم يكن يشعر بأنه يلعب خارج ملعبه.


ما رأته الجماهير المتابعة للقاء خلف الشاشات كان منظرا غريبا ربما يحدث للمرة الأولى في الملاعب الأوروبية ..حتى وصل الحال بالبعض إلى التشكيك بأن المباراة كما لو كانت تلعب في الأراضي الألمانية بسبب كثرة القمصان البيضاء التي كانت ترتديها الجماهير في المدرجات..علما بأن عدد جماهير الفريق الزائر قد فاق 30 ألف متفرج.


ما حدث في الكامب نو كان أمرا مهينا للغاية..ولم تتضح الرؤية بعد أن كانت عملية بيع التذاكر قد تمت عبر السوق السوداء أم إنها تمت بإشراف رئيس النادي لابورتا الذي ربما كان ينوي تحقيق عوائد مالية على حساب مصلحة فريقه الذي كان يحتاج للدعم الجماهيري..وبكلا الاحتمالين سيعتبر هذا العمل قبيحا جدا ولا يمكن تقبله.


- أكبر المتفائلين من عشاق نادي فياريال الإسباني لم يكن منتظرا أن ينجح فريقه في الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد أن تمكن من إقصاء بايرن ميونيخ في أكبر مفاجآت البطولة.


ما قدمه المدرب اوناي ايمري مع فياريال عملا يستحق الإعجاب والتقدير ويكون مثالا يحتذى به..فتحقيق النجاح في عالم كرة القدم لا يكون بتكديس النجوم واللهث خلفهم إنما بدقة الاختيارات ومدى الحاجة لهم وهذا ما قام به ايمري تحديدا وقدم درسا مجانيا للخليفي ومن على شاكلته الذين لم يتعلموا من هذه الدروس بعد.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية