+A
A-

مواجهات حماسية ببطولة الأندية والشركات للبليارد

انطلقت مساء يوم الأحد بطولة الأندية والشركات والمؤسسات الرمضانية للبليارد والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالرفاع.

وشهدت منافسات اليوم الأول مواجهات حماسية بين الفرق المتبارية، من أجل تحقيق نقاط الفوز الذي يضمن لها المنافسة على بطاقة الصعود للدور الثاني. حيث فاز فريق وزارة الداخلية أ الذي مثله (إبراهيم القائد، ماجد ضيف وأحمد صباح) على منتخبنا للناشئين الذي يضم (محمد فتح الله، عبدالله عبدالنبي وحسين سيد يوسف) بنتيجة (0/3)، كما فاز فريق وزارة الداخلية ب الذي يضم (حامد ضيف، محمد الفحل، رائد أحمد) على فريق 2B الذي مثله (عبدالرحمن البنكي، علي حمادة ومحمود الحنفي) بنتيجة (1/2)، وتمكن فريق نادي كيو الذي مثله (حيدر مروم، أحمد ياسين وحسين مروم) بتخطي المنتخب النسائي المتمثل في (أماني، مي الدوسري ونهلة السني) بنتيجة (0/3)، فيما خسر فريق وزارة الداخلية ج الذي يضم (منذر البصري، عبدالله مجيران وعلي حسن) أمام الكوهجي اوتو مول الذي يضم (عبدالله عيسى، فهد خلف وإبراهيم غلوم) بنتيجة (0/3).

منتخبنا الوطني للناشئين

وتستمر منافسات دور المجموعات اليوم الثلاثاء، إذ يواجه فريق شركة ألبا مع منتخب البحرين للناشئين، نادي كيو إن مع شركة 2B، نادي المنامة مع الكوهجي اوتو مول، وأخيرًا الجامعة البريطانية مع منتخب البحرين للنساء.

من جانبه، أشاد رئيس لجنة البليارد عبدالله بوجيري بالمستوى الفني لافتتاح البطولة، والذي يدل على الحضور القوي للاعبي الفرق والرغبة التنافسية منهم بإثبات أنفسهم. وأثنى بوجيري على الأداء المشرف لمنتخب الناشئين ومنتخب السيدات رغم خسارتهما، كونهما يشاركان لأول مرة في مثل هذه البطولات بدعم من اتحاد اللعبة، والذي يهدف منه الاحتكاك واكتساب الخبرة أمام كبار اللاعبين في الفرق الأخرى.