+A
A-

الثلاثاء انطلاق سباق "بتلكو" للدواثلون بالزلاق

ينظم الاتحاد البحريني للترايثلون مساء يوم الثلاثاء سباق بتلكو الرمضاني للدواثلون والذي من المقرر أن ينطلق في الساعة 9:30 مساءً بالقرب من المقر الكشفي الدائم التابع لوزارة التربية والتعليم بمنطقة الزلاق، حيث شهدت عملية التسجيل إقبالاً كبيراً من جانب الراغبين في المشاركة في السباق والذي تجاوز فيها العدد الـ 350 مشاركاً من فئتي الذكور والإناث.
وينقسم السباق إلى مستوى الفرق والمستوى الفردي، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة مشاركة الفرق إلى جانب اللاعبين بصورة فردية في السباق، على أن يتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في السباق على مستوى الفئتين الجماعية والفردية.
وكان الاتحاد قد فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة، وهو الذي لاقى إقبالاً كبيراً، وتم خلال اليومين الماضيين توزيع الأرقام على المشاركين استعداداً للسباق الرمضاني، حيث تقرر أن يبدأ السباق بالجري لمسافة 5 كيلو، ومن ثم ركوب الدراجة لمسافة 20 كيلو، على أن يعود المتسابقين إلى الجري لمسافة 2.5 كيلو.
وتأتي رعاية شركة بتلكو إلى هذا السباق لتؤكد الدعم الدائم من جانب الشركة للأنشطة الرياضية في المملكة واهتمامها بدعم الشباب البحريني في مختلف المجالات، وهو ليس بغريب على هذه الشركة العملاقة وصاحبة الريادة على مستوى الاتصالات.
وثمن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون دعم شركة بتلكو لهذا السباق، مؤكداً في الوقت ذاته الشراكة المستمرة مع الشركة في دعم انشطة الاتحاد وبرامجه في المستقبل، وقال رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون السيد عبدالله عبدالرحيم عبدالسلام "في البداية يقدم مجلس إدارة الاتحاد شكره إلى شركة بتلكو على دعمها لهذا السباق بصورة خاصة ودعمها للرياضة البحرينية والشباب البحريني بصورة عامة، وهذا ليس بغريب على الشركة، ونحن في الاتحاد نثمن هذا الدعم وسنعمل على إبراز السباق وإظهاره بالصورة المشرفة الجميلة المليئة بروح التنافس والتي تتحقق بهذا السباق الرمضاني".
وتابع عبدالسلام "السباق الرمضاني يأتي ضم سلسلة من السباقات التي يستعد الاتحاد لتنظيمها في الفترة القادمة، والهدف هو استمرارية اللعبة وإقامة السباقات لنشر اللعبة بصورة أكبر في المملكة، خصوصاً بعد المكانة التي وصل إليها الاتحاد في السنوات الأخيرة"، مؤكداً في الوقت ذاته سعادته من الجانب التنظيمي الذي يسبق السباق.
وفي لفتة انسانية من الاتحاد البحريني للترايثلون واللجنة المنظمة للسباق، سيتم تكريم 10 من أبطال السرطان الذين نجحوا في التعافي من المرض ومحاربته والانتصار عليه، حيث سيقيم الاتحاد واللجنة المنظمة تكريماً خاصاً لهؤلاء الأبطال العشرة تقديراً من جانب الاتحاد بانتصارهم وانجازهم في التعافي، وتأكيداً للشراكة المجتمعية بين الاتحاد والمجتمع.