العدد 4936
الأربعاء 20 أبريل 2022
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
“برنامج كفو... انتوا كفو”
الأربعاء 20 أبريل 2022

برنامج يعد نقلة نوعية على مستوى الإنتاج التلفزيوني، فقد لاقى استحسان المواطنين لما تضمن من مشاهد مؤثرة، وبسبب الأسلوب الراقي الإنساني النبيل في تكريم شخصيات وطنية قامت بأعمال عظيمة تستحق منا كل الشكر على هذه التضحيات التي لا تنسى، حتى انتشر صيتهم وأثرهم بين الناس.
نشكر جميع القائمين والداعمين لبرنامج “كفو”، هذا البرنامج الذي استطاع في أولى حلقاته أن يحقق صدى واسعا داخل وخارج مملكة البحرين، فقد ترك البرنامج أثرا كبيرا بفكرته الإنسانية الجديدة المعبرة في نفوس المشاهدين، نتعلم منها دروسا في التفاني والتضحية والعطاء دون مقابل، خرجت من القلب فوصلت للقلب ملامسة مشاعرنا، مشاهد جعلتنا نذرف الدموع من شدة الحب والكرم والإيثار الذي رأيناه من ضيوف الحلقة.
تنافست هذا العام الكثير من البرامج والمسلسلات، وحاولت أن تخرج لنا بالشكل المرغوب وسعت للنجاح بكل الطرق، كما صرفت عليها ملايين الدنانير، ليأتي لنا برنامج بحريني بسيط ومتواضع يجتمع على نجاحه وتقبله الجميع، برنامج كبير في قيمته استطاع منافسة هذه الأعمال الكثيرة والباهظة، نكرر شكرنا وتقديرنا لكل العاملين على هذا البرنامج، ونقول لهم “انتوا كفو”، متمنين لهم الاستمرار والتوفيق والنجاح المشرف الدائم.
ليتنا نتعلم من فكرة هذا البرنامج ليكون عبرة في كل مجالات الحياة، لم لا يكرم من يستحق التكريم.. لماذا يمتنع أو يتردد البعض في أن يقول كلمة “انت كفو” لمن يستحق، ليتنا نتعلم السخاء في التعبير، والتكريم إن لم يكن بالمال والجوائز يكون بالكلمة والتصفيق، لنكن جميعاً من فاعلي الخير بأن نحفز في مجتمعنا العطاء والإنسانية، حتى نصبح مجتمعا متماسكا مترابطا يقوم على المبادئ والقيم والأخلاق والحب.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .