+A
A-

أستون مارتن تفتتح صالة عرضها الجديدة في مودا مول

  • أستون مارتن البحرين تفتتح صالة عرضها الحديثة في مودا مول

  • السيد لورانس سترول الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن يفتتح أحدث معارض أستون مارتن في المملكة

  • شركة تصنيع السيارات الفاخرة تُوسع من تواجد صالات عرض السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط

 

افتتحت شركة أستون مارتن - الشركة المصنعة للسيارات الرياضية البريطانية الفاخرة - أحدث صالات عرضها في مودا مول بمملكة البحرين، وذلك بحضور السيد لورانس سترول الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن، والسيد كارل هامر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز. وخلال الحفل المسائي، التقى ضيوف الحفل مع كبار موظفي أستون مارتن وشريكها أداماس موتورز.

وتوفر صالة عرض أستون مارتن لعشاق السيارات فرصة تجربة أحدث طرازات أستون مارتن المعروضة، بما في ذلك أحدث طرازاتها فئة DBX. ويأتي هذا الافتتاح تزامناً مع حدث رياضة السيارات الأكثر شهرة في مملكة البحرين، وهو جائزة البحرين الكبرى 2022؛ حيث كان الفريق مستعد بشكل جيد لاستقبال الضيوف والمشجعين في صالة العرض المخصصة خلال عطلة نهاية الأسبوع لسباق الفورمولا 1.

وبهذه المناسبة علق السيد لورانس سترول الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن قائلاً: "سررت لوجودي في مملكة البحرين خلال واحدة من أكثر عطلات نهاية الأسبوع ازدحاماً برياضة السيارات والتي شهدت مشاركة ومنافسة فريق أستون مارتن للفورمولا 1 وابني لانس في ليلة مثيرة؛ ولا سيما وأنني زائر منتظم للمملكة وشاهدت بنفسي الشغف المتزايد لدى الكثيرين هنا بالسيارات الفاخرة الشهيرة".

وواصل السيد لورانس تصريحه قائلاً: "تشرفت بافتتاح صالة العرض الحديثة الخاصة بنا بالشراكة مع أداماس موتورز، وأعتقد أنه لا يوجد مكان أفضل لشركة أستون مارتن من البحرين".

الجدير بالذكر أن أستون مارتن البحرين تدار من قبل شركة أداماس البحرين للسيارات ذ.م.م، وهي شركة متخصصة في تجارة السيارات وتحظى باحترام كبير وتتمتع بخبرة واسعة في بيع السيارات الفاخرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.

من جانبه، علق السيد كارل هامر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز قائلاً: “في أداماس موتورز البحرين نشعر بالحماس والفخر الكبيرين لشراكتنا مع أستون مارتن، ومن خلال هذه الشراكة نهدف إلى تزويد عملائنا بمعايير عالية من الخدمة في موقع مخصص داخل مودا مول، لا سيما وأن أعضاء فريقنا مدربون بما يكفي لتقدير وجهات النظر المختلفة للمشترين في الشرق الأوسط، فيما أنشأنا تجربة تحاكي أسلوب حياة أستون مارتن التي تمتد إلى مرحلة ما بعد شراء السيارة لتشمل الرعاية اللاحقة والخدمات غير المسبوقة".

بدوره علق السيد كريس جيبسون نائب المدير العام لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول قائلاً: “بالنيابة عن مودا مول، أرحب بعلامة أستون مارتن التجارية في البحرين وأتطلع إلى رؤية هذه السيارات الفاخرة المذهلة في جميع أنحاء المملكة، وأدعو عشاق السيارات لزيارة صالة العرض في مودا مول ومشاهدة طرازات أستون مارتن الرائعة. 

وواصل السيد جيبسون تصريحه قائلاً: "قمنا مؤخراً بمنح إحدى سيارات أستون مارتن فانتاج لمتسوقة محظوظة، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها منح مثل هذه السيارة الفخمة التي تتمتع بهندستها الرائعة في البحرين، لا سيما وأن أسلوب الحياة والقيم المرتبطة بعلامة أستون مارتن تتماشى تماماً مع سمعة ومكانة مودا مول الطويلة كمقر لعدد كبير من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في المملكة، ويسرني أن أرحب بهذه العلامة التجارية ضمن محفظة المستأجرين لدينا".

يقع مودا مول في مركز البحرين التجاري العالمي وهو اسم مرادف للفخامة والأزياء والمطاعم الفاخرة ومكان مثالي للمتسوقين للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، علماً بأن ساعات عمل المول خلال شهر رمضان المبارك هي كالتالي: 10 صباحاً - 4 بعد العصر، ومن 8 مساـءً - الواحدة بعد منتصف الليل. أما ساعات عمل المول خلال أيام عيد الفطر السعيد فستكون كالتالي: 10 صباحاً - منتصف الليل. ابق على تواصل مع مودا مول عبر www.modabahrain.com، أو تابع وmoda_mall@ على الفيسبوك وmoda_mall@ على الانستجرام والتويتر.