+A
A-

أربعة مقاتلين كوريين يستحقون المُشاهدة في BRAVE CF 58

ستحط منظمة BRAVE CF الرحال في كوريا الجنوبية وذلك في الـ30 من أبريل، وسيقود قائمة المُشاركين في البطولة من كوريا الجنوبية المُقاتل تاي كيون "أريس" كيم. وسيحصل مقاتلو كوريا الجنوبية على فرصة مواجهة عدد من خيرة المُقاتلين من جميع أنحاء العالم خلال مُشاركتهم على منصة BRAVE CF العالمية.

أصدرت منظمة BRAVE CF قائمة أكدت تواجد 6 مقاتلين كوريين جنوبيين في ليلة القتال القادمة والتي سيتم تنظيمها بالاشتراك مع BEAST CF. تُظهر الإعلانات حتى الآن وجود عددًا كبيرًا من الرياضيين من الدرجة الأولى من كوريا بالإضافة إلى تاي كيون كيم الذي كان دليلاً بارزاً على مستوى المقاتلين الكوريين في BRAVE CF. وينضم إليه أسطورة الوزن الثقيل الكوري الجنوبي جون سو ليم، بطل Road FC السابق لا إن جاي، ومقاتل وزن الذبابة الذي لم يذق طعم الهزيمة تشانغ هو لي، والمقاتلة يرين هونغ.

جون سو ليم

جون سو ليم، البالغ من العمر 39 عاماً يعتبر مُقاتل من الجيل الأول وبطل سابق في الوزن الثقيل في آسيا. كان من المقرر أن يقاتل ليم في عام 2020 ، لكنه لم يتمكن من المنافسة بسبب فيروس كورونا وأعلن اعتزاله. لكنه عاد في مايو من العام الماضي في بطولة The Beast Championship ،  واستطاع الانتصار على أك تاي جين.

لا إن جاي
تم الإعلان أيضًا عن مُشاركة بطل الوزن المتوسط السابق لا ان جاي البالغ من العمر 35 عاماً في بطولة BRAVE CF 58. وخسر جاي حزامه في مواجهة هاي يونج يانج. ولكنه عادة إلى جادة الانتصارات في ديسمبر من العام نفسه عندما انتصار على اون سو لي. وفي وقت لاحق استطاع أن يُحقق انتصاره الثاني على التوالي ضد مين كيم. وجاي حريص على عرض مجموعة مهاراته على العالم من خلال BRAVE CF 58.

تشانغ هو لي
يعود شانغ هو لي إلى رياضة فنون القتال المُختلطة بعد انقطاع لمدة عامين عبر بوابة BRAVE CF 58. منذ ظهوره لأول مرة في عام 2017، حقق سلسلة من 6 انتصارات متتالية محافظًا على سجله النظيف. وظهر لي على الساحة كمصارع استثنائي مع مهارات من العيار الثقيل، وحصل على لقب "Ant Hell". في عام 2019 ، شق طريقه إلى One Warrior Series وأثبت نفسه بفوزه بالضربة القاضية. يتمتع لي بإمكانيات كبيرة ولديه الفرصة أن يصنع إسم لنفسه في بطولة BRAVE CF. ولكن فترة بقاءه بعيداً عن المنافسات ستكون عقبة في طريقه.

يرين هونغ
يرين هونغ (19 عامًا) هي أول امرأة تم الإعلان عن مشاركتها في BRAVE CF 58. ظهرت هونغ لأول مرة في فنون القتال المختلطة في عام 2019 واستطاعت أن تخطف الأضواء. وهي تحتل مركزاً ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصنيفها المحلي. واستطاعت هونغ أن تصنع سلسلة من ثلاثة انتصارات قبل أن تنزلق في فخ الهزائم في يونيو 2020، حيث خسرت في نزال على وزن الذرة المحلي ضد بو هيون بارك. وهي تعمل الآن لاستعادة طعم الانتصارات في BRAVE CF 58.

ستقام BRAVE CF 58 يوم السبت 30 أبريل بالتعاون مع Beast CF. سيبدأ الحدث في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الرسمي الكوري (1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ) في صالة سامسان للألعاب الرياضية في إنتشون ، كوريا الجنوبية.