+A
A-

انستغرام "الملكية للأعمال الإنسانية" يستقطب المتبرعين

  • نشر حالات المواطنين المرضية والاقتصادية وفتح أبواب التبرع لهم

 

شرعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بنشر الحالات الإنسانية التي تحتاج لتبرعات مالية للعلاج عبر حسابها الرسمي في تطبيق "انستغرام" كوسيلة من وسائل الخير لاستقطاب المتبرعين، وذلك عبر وصلة الموقع الالكتروني للمؤسسة.

ونشرت المؤسسة حتى اللحظة خمسة حالات إنسانية كلها تتطلب الوفورات المالية لاستكمال العلاج، منها الحالة الأولى وهي لطفل بعمر الخمس سنوات، يعاني من هبوط في جفن العين اليسرى، ويحتاج الى عملية جراحية لإنقاذه من العمى، وبكلفة (2500) دينار.

وفي حالة أخرى لطفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، تعاني من مرض جيني نادر، تتعرض بسببه لحالات صرع، وتحتاج الى عملية استئصال لتتعافى، ولقد تم استكمال المبلغ المطلوب لها والذي قدر بـ(2500) دينار.

وفي حالة ثالثة، عن رب اسرة تعرض منزله لحريق، أدى لأضرار وتلفيات كبيرة، ويحتاج الى إعادة تأهيل المنزل للاستقرار فيه، وبمبلغ 2000 دينار ولقد تم استكماله بالفعل من قبل أهل الخير.

وتؤكد هذه التجربة الخيرة والناجحة، على الدور الكبير الذي تستطيع من خلاله منصات التواصل الاجتماعي في الوصول للجمهور وايصال رسالة الخير لهم، وبسرعة فائقة ومؤثرة، وأيضا كفاءة العاملين في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.