+A
A-

احدث انتاجات إنفينيتي في البحرين: QX55 الجديدة كلياً

سواء كنت تخطط للقاءات داخل المدينة، أو تود قضاء ليلة جميلة في مطعم، أو تتطلع للقيام برحلة باتجاه التلال الصخرية، ستكون إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً الخيار المثالي لجميع هذه المغامرات. وتجسد السيارة روح إنفينيتي، خاصة مع صورة الكروس أوفر التي تحتفي بسلسلة إنفينيتي FX الشهيرة، لتتفاجأ بأدائها أينما ذهبت. وإضافة إلى ذلك، ستضمن تميز سيارتك من مسافة بعيدة بفضل العجلات المصنوعة من الألومنيوم البالغ مقاسها 20 بوصة، وتشطيبها الآلي المتقن، والمصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي” ذات التصميم المكعب.
عندما تنتهي من رحلة التسوق، وتخرج من هناك وأنت تحمل عدداً كبيراً من الأكياس، فإن باب صندوق الأمتعة الذي يتم تفعيله بالحركة، سيجعل مسألة التحميل أمراً سهلاً ، وذلك عن طريق تحريك ساقك بسرعة إلى الأمام أسفل منتصف المصد الخلفي.
وخضع تصميم السيارة للدراسة الشاملة، كما أن مساحة التحميل الواسعة تمنح المقصورة الداخلية لهذه الكوبيه لمسة فاخرة من الراحة. يضاف إلى ذلك أن مواصفاتها العامة التي تضمن تجربة قيادة ممتعة وهادئة، نظراً لاستخدام مواد فاخرة للغاية في تصنيع المقصورة، مثل الجلد الذي يشبه مادة الأنيلين، والخشب الذي تظهر مساماته المفتوحة.
تعد إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً إضافة نموذجية إلى مجموعة علامتها، فضلاً عن كونها أعجوبة تكنولوجية قائمة بذاتها. وبدءاً من نظامي “أبل كار بلاي” و “أندرويد أوتو”، سيستمتع السائق ومرافقوه بعمق الصوت المذهل بوضوح تام مع سلسلة نظام “بوز” خلال رحلات التجوال على نحو لم يسبق له مثيل. أما بالنسبة إلى أولئك الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر كوبيه تحدد معالم فئتها للحصول على تجربة قيادة عصرية.
وبفضل اعتمادها على نهج حديث للتكنولوجيا الفاخرة، فإن الكروس أوفر QX55 الجديدة كلياً التي تنتمي إلى فئة السيارات رباعية الدفع تعدّ ملهمة في هذا الجانب، لأنها تبقيك على اتصال بالعالم وبالطريق. وتمتاز بوجود نظام INFINITI InTouch الذي يضمن لك الاطلاع الدائم على كل ما يحيط بك، نظراً لوجود شاشات لمس مزدوجة متصلة بهاتفك الذكي، حتى تتمكن من مزامنة جهات الاتصال والوسائط وأجندات الأعمال الخاصة بك.
ويعتبر النظامين Apple CarPlay و Android Auto من الإضافات المهمة في إنفينيتي QX55 الجديدة. وفي أثناء القيادة، يمكنك الاستمتاع بالأشياء التي تحبها على هاتفك بطريقة أكثر أماناً وذكاءً، وذلك عن طريق الوصول إلى ملفاتك الموسيقية وخرائطك لإجراء المكالمات الهاتفية المهمة، وإرسال الرسائل واستلامها، إذ يأتي كل ذلك من دون الحاجة إلى استخدام اليدين ومن دون الربط السلكي تماماً.
ليس هذا فحسب، بل يمكنك الاستمتاع بالصوت المميز من مكبرات الصوت “بوز”، لذلك .. فإن QX55 لا تبدو وكأنها حلم فحسب، بل إنها توفر لك كل ما تحلم به أيضاً، لأنها تضمن لك الأجواء المثلى للاستمتاع بالموسيقى بعمق ووضوح بمستويات لم تعهدها من قبل.
وفي بعض الأحيان، تكون المواصفات الموجودة تحت غطاء المحرك هو ما يلفت انتباهنا، وهنا تأتي QX55 مع محرك “في سي تيربو” المبتكر من إنفينيتي، إلى جانب اقترانه بخاصية الدفع الذكي لجميع العجلات، الأمر الذي يمنح السائقين تجربة قيادة متنوعة للغاية.