+A
A-

"الإسكان": 2285 طلب لـ"تحت أمرك"

قالت رئيس مجموعة البحوث الاجتماعية في وزارة الإسكان نسيم الجبل، في مداخلة لها عبر إذاعة البحرين أن عدد الرسائل والحالات التي استقبلتها خدمة " تحت أمرك" خلال العام الحالي  2285 طلب، من بينها 905 في شهر يناير الماضي.
وبينت أن الحالات التي تصلهم  تكون أغلبها ضمن طلبات الفئة الرابعة والخامسة، ومواضيع تعجيل تخصيص الخدمات الإسكانية ، وتخفيض الأقساط الإسكانية الشهرية، ومواضيع تخصيص وحدات إلى ذوي الاحتياجات الخاصة التي تتناسب مع حالتهم الصحية.
وأشارت أنه يتم دراسة كل تفاصيل الطلب دراسة شاملة قبل إرسال الرد، وفي حال رفض أي حالة يتم إعطاءها أولية قصوى وعمل دراسة مرة أخرى عليها عن طريق الزيارات الميدانية بالتعاون مع لجنة الإسكان.
وذكرت أن الخدمة تتوفر على مدار الساعة لخدمة المواطنين واستقبال الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات عن طريق تطبيق الوزارة، وفي حال استلام الطلب، فإنه يتم إرسال نصية للمرسل.
ولفتت إلى  أن الهدف من هذه الخدمة هي تنويع خيارات التواصل مع المواطنين بالتعاون مع مكتب وزير الإسكان والتي تشرف على هذه الخدمة  والتي تعنى باستقبال الحالات الإنسانية التي ترد الوزارة، لإيجاد حلول عاجلة وسريعة لمشاكلهم السكنية.