+A
A-

عمل المصوّر البحريني إسحق مدن على صفحات متحف الفن الحديث في نيويورك 

تمكّن الفنان البحريني إسحق مدن من الحضور في واحد من أعرق المتاحف العالمية، حيث عرض متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية العمل المصوّر للفنان على موقعه الإلكتروني، وذلك بعد اختياره ليكون ضمن الأعمال المختارة للمسابقة التي أطلقها المتحف للمصورين من حول العالم. 

وبهذه المناسبة قالت سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار إن الفنان البحريني يثبت مرة أخرى أنه قادر على الوصول إلى العالمية، معربة عن سعادتها لاختيار الفنان إسحق مدن ليكون ضمن الأعمال المختارة في مسابقة متحف الفن الحديث في نيويورك.  

وأشارت إلى أن الفن يشكّل جسراً لتعريف الشعوب والحضارات بما تمتلكه البحرين من ثقافة وإرث وتاريخ ومقومات عديدة تجعل منها وجهة ومركزاً ثقافياً وحضارياً هاماً في المنطقة، مؤكدة أن هيئة الثقافة ستواصل دعمها الدائم للفنانين والحراك الفني في المملكة. 

هذا وكان متحف الفن الحديث في نيويورك قد أطلق تحدّي نادي متحف الفن الحديث للتصوير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعى المتحف المصورين من العالم للمشاركة في التحدّي ونشر صورهم التي تتماشى مع مواضيع المعارض التي يستضيفها المتحف.