العدد 4945
الجمعة 29 أبريل 2022
بطاقات معايدة زاهية ببهاء البحرين قيادةً وشعبًا
الجمعة 29 أبريل 2022

في العيد بهاء، في العيد مشاعر نبيلة وأنوار زاهية ببهاء البحرين قيادةً وشعبًا، في العيد أمنيات ودعوات وعبارات سلام ومحبة، في العيد عذوبة تروي القلوب والأرواح، وفي فرحة عيد الفطر السعيد أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية جمعاء باليمن والبركات، أصيغ هذه البطاقات من المعايدة:

البطاقة الأولى: عظيمة هي مملكة البحرين بمكانتها في قلوب أهلها الأفاضل النشامى الطيبين، وكرام هم حكامها آل خليفة الكرام، كابر عن كابر، وهل الأعياد السعيدة إلا نعمة عظيمة من رب العالمين على بلاد تنعم بالخير والسلام والأمن، أدام الله علينا هذه النعم الكريمة، فأجمل وأزكى التهاني بعيد الفطر المبارك إلى مقام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله، وحفظ هذه الأرض المعطاء وأهلها الكرام، وكم يسعدنا في فرحة العيد أن نعبر عن الانتماء والولاء لقيادتنا ووطننا.

البطاقة الثانية: تهنئة مكللة بالزهور والرياحين والورد المحمدي لكل مسؤول في كل المواقع والمناصب، وإلى كل موظف وموظفة في كل مكان عمل، وإلى العمال والعاملات، من مواطنين ومقيمين، يبذلون بكل أمانة وإخلاص الجهد والأداء بتفان وأمانة، ويأملون الغد المشرق للوطن وشعبه وأسرهم وذويهم، والتهنئة موصولة إلى كل يد تبني وتعمر في كل مكان في العالم، مطيبة بعطور عيد الفطر المبارك، ومعطرة بعيد العمال الأول من مايو، فما أحلى أن تكون التهاني بعيد سعيد وذكرى سنوية لها معانيها السامية، وهي بمثابة تقدير وعرفان وامتنان لا يمكن أن تؤتي كل من يستحق الشكر حقه من الثناء، ولنطرز معًا بطاقة معايدة خاصة جدًا جدًا، إلى العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا كوفيد 19 بدءًا باللجنة التنسيقية والفريق الوطني الطبي وجميع العاملين في القطاع الصحي وكل المتطوعين الذين لا نستطيع وصف حبنا واعتزازنا بهم.. فأنتم موضع الشرف الكبير.

البطاقة الثالثة: إلى كل الأحبة، من أهل وعائلة وأصدقاء ومعارف وزملاء.. إلى كل هؤلاء الذين يمثلون بوفائهم ومحبتهم وجميل معشرهم أزكى المعاني في الحياة، لهم جميعًا أكتب هذه العبارة "أنتم العيد بجمال قلوبكم وروعة أحاسيسكم.. أنتم بالنسبة لي رئة تتنفس نسمات الأيام الجميلة"، عيدكم مبارك وعساكم من عواده.   

التعليقات

2022 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية