+A
A-

"الوطني" يُعزز مساعيه لنيل "الآيزو لأنظمة السلامة والصحة المهنية"

أبرم بنك البحرين الوطني اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "إتش إيه" للاستشارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية بمملكة البحرين، بهدف تعزيز مساعيه الرامية نحو الحصول على شهادة الآيزو 45001: 2018 لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، وهو ما يطمح البنك لتحقيقه من خلال توفير بيئة عمل آمنة وصحية لموظفيه وجميع أصحاب المصلحة طبقاً لأفضل الممارسات الدولية.

 وقال رئيس قسم الممتلكات والمشتريات والشؤون الإدارية في مجموعة بنك البحرين الوطني هيثم سيادي "انطلاقًا من التزامه بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية وكجزء من هدفنا لرعاية موظفينا، يسعى بنك البحرين الوطني للحصول على شهادة الآيزو لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، بغية دمجها مع إطار العمل الرئيس للبنك. كما يستمر بنك البحرين الوطني بتزويد الموظفين بإرشادات الصحة والسلامة بصورة شهرية، وعقد الندوات الإلكترونية الدورية لرفع مستوى الوعي لدى الموظفين وزيادة الإنتاجية". 

وقالت رئيس قسم الممتلكات بإدارة الممتلكات والمشتريات والشئون الإدارية لمجموعة البنك ريم الدوسري "يسعى بنك البحرين الوطني جاهدًا نحو خلق مستقبل مستدام، والحد من المخاطر في مكان العمل وذلك لزرع الثقة بينه وبين أصحاب المصلحة". 

من جانب آخر، قال المستشار الأول للجودة والأعمال في شركة "إتش إيه" للاستشارات عمار جميل "إن لشهادة الآيزو 45001:2018 دور كبير في تحديد توجهات نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية للمؤسسات والشركات، ما يمكنها من توفير بيئات عمل آمنة وصحية، ويساعدها على تجنب أي إصابات وأمراض مرتبطة بالعمل، كما يمنحها التوجيه اللازم لضمان حماية مكان عملهم".