+A
A-

الاحتفاء بأبطال السنوكر والبليارد والدارتس

احتفى الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس مساء الاربعاء الماضي بأبطال مسابقاته التي نظمها خلال شهر رمضان المبارك.

وأقيمت أمسية التقدير لأصحاب البطولات في صالة شركة ألبا الرياضي بحضور رئيس اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري، المدير الإداري بشركة ألبا حمد الشيبة، رئيس نادي باربار علي حسن، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس، وكوكبة من اللاعبين أصحاب الإنجازات وعدد من الجهات المساهمة بدعم أنشطة اتحاد اللعبة.

وألقى رئيس اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس كلمة بمناسبة هذا الحفل، وجه فيها شكره الجزيل وتقديره إلى الهيئة العامة للرياضة على دعمها للاتحاد متمثلة في الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالرحمن عسكر، وإلى شركة ألبا على دعمها اللامحدود لأنشطة الاتحاد وللرياضة والرياضيين في مملكة البحرين، وإلى جميع رعاة البطولات الرمضانية، الذين ساهموا في تحقيق النجاح المطلوب. مشيرًا إلى أن هذا الحفل يمثل محطة انطلاق جديدة لبقية اللاعبين واللاعبات ليكونوا على موعد جديد لمزيد من الإنجازات الدولية بالعام 2022.

كما وضح منذر البصري، أن اتحاد اللعبة قد حققت بالعام الماضي الكثير من النجاحات المبهرة والسعيدة، جعلت راية الوطن ترفرف على منصات التتويج في مختلف التجمعات الرياضية، وكان آخرها تتويج حبيب صباح بذهبية فردي الرجال للسنوكر لبطولة غرب آسيا وذهبية الفرق التي الثناني حبيب صباح وهشام الصقر، بالإضافة لتفوق الاخوان حسين وعلي مروم في بطولتيّ غرب آسيا والعربية للبليارد وتحقيقهما الميدالية الفضية. كما بارك لحبيب صباح تأهله لدورة الألعاب الرياضية التي ستقام في أميركا ووجوده ضمن 16 لاعب من حول العالم يتنافسون في مسابقة السنوكر خلال شهر يوليو المقبل.

تكريم الأبطال

وتقدم رئيس اتحاد اللعبة بجانب المدير الإداري بشركة ألبا ورئيس نادي باربار بتكريم أبطال هذه الأمسية، ابتداءً بحكام ومشرفيّ لعبة  الدارتس وهم: عارف مراد، عارف عباس وعبدالله مصيقر، وبعدها لعبة البليارد وهم: سيد علي، إبراهيم غلوم، ولعبة السنوكر وهم: سعيد عبدالعزيز، حسين الحايكي وحسين العرادي.

ثم تكريم الفائزات في مسابقة السيدات للبليارد وهم: المركز الأول نهلة السني، المركز الثاني مي الدوسري والمركز الثالث أماني صالح. والفائزين في مسابقات الأندية والفرق للدارتس وهم: المركز الأول فريق شركة ألبا (أ)، المركز الثاني فريق شركة طيران الخليج. وفي مسابقة الأندية والفرق للبليارد: المركز الأول فريق وزارة الداخلية (أ)، المركز الثاني فريق الكوهجي أوتو مول والمركز الثالث فريق الجامعة البريطانية.

وعلى صعيد مسابقة الأندية والفرق للسنوكر، المركز الأول فريق وزارة الداخلية (أ)، المركز الثاني فريق نادي كيو إن (أ) والمركز الثالث فريق وزارة الداخلية (ب).