+A
A-

“ الأهلي المتحد” يكشف عن أول مليونير مع حساب حصادي 2022

 أعلن البنك الأهلي المتحد، في حفل أقيم يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022، عن الفائز بجائزة الأحلام الأولى بقيمة مليون دولار أميركي من حساب حصادي 2022. وقد حضر الحفل مجموعة من مديرين وموظفي البنك، إضافة إلى الفائزة، بروانة مرتضى ديواني.
وتقدم النسخة الجديدة من حساب حصادي لهذا العام المزيد من الجوائز الكبيرة، حيث تضم الآن أربع جوائز بقيمة مليون دولار أميركي، أربع جوائز بقيمة مئة ألف دولار أميركي، أربع جوائز بقيمة خمسين ألف دولار أميركي، إضافة إلى خمسين جائزة بقيمة ألف دولار أميركي شهرياً، ليبلغ مجموع هذه الجوائز لأول مرة نحو 5 ملايين دولار أمريكي.
وعند معرفتها بحجم الجائزة التي فازت بها مع حساب حصادي، عبرت ديواني عن فرحتها الغامرة بالقول: “ليست لدي الكلمات لأعبر عن فرحتي بالخبر، خصوصاً وأننا في العشر الأواخر من شهر الخير والعيد مقبل على الأبواب”.
وعند سؤالها عن أحلامها وخططها بعد الفوز بجائزة المليون، أجابت بالقول “أول ما يخطر على بالي هو التبرع بجزء من الجائزة لعدد من الجمعيات الخيرية التي أتبرع لها بانتظام، فالعمل الخيري في نظري هو الاستثمار الأفضل على الإطلاق. كما أخطط لإعادة استثمار جزء من الجائزة في حساب حصادي على أمل الفوز بالمزيد في المستقبل”.
يذكر أن كل 50 دينارا يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة ثلاثة أشهر، وثلاث مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة ستة أشهر. على سبيل المثال، سيحصل العميل على 20 فرصة في السحب عند إيداعه مبلغ ألف دينار، إلا أنها ستتحول إلى 40 فرصة بعد ثلاثة أشهر، و60 فرصة بعد ستة أشهر. 
يذكر  أن البرنامج مفتوح الآن للمواطنين والمقيمين من جميع الأعمار وبفضل الخدمة الجديدة لفتح الحسابات إلكترونياً، يمكن للعملاء فتح حسابات حصادي والبدء في الإيداع من خلال تطبيق AUB M-Bank Bahrain المتوفر على أجهزة أبل وأندرويد. ويمكن الآن فتح حسابات حصادي بالدينار البحريني وعدة عملات أخرى، وهو متوفر للعملاء من الأفراد وللحسابات المشتركة، إضافة إلى الشباب والأطفال.
وعلى مدى 20 سنة مضت، منح برنامج حصادي أكثر من 185 مليون دولار أميركي من الجوائز لأكثر من 17,800 فائز.