+A
A-

جينيسيس 2023 G90 الجديد كلياً


كشفت جينيسيس النقاب عن الشكل الخارجي لطراز 2023 G90 الجديد كلياً، وميكانيكياً أكدت جينيسيس أن النموذج سيأتي مزودًا بمحرك V6 سعة 3.5 لترًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. سيتم الإعلان عن المواصفات العالمية بالقرب من الإطلاق ، لكن الطراز الكوري المواصفات يحتوي على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر يولد 380 حصانًا / 280 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر وسيتم تقديم السيدان بفئة الدفع الرباعي.
تم تصميم السيدان الفخمة هذه لإرضاء كل من العملاء الذين يأخذون عجلة القيادة بأنفسهم وأولئك الذين يقودهم سائقون خاصون. حيث نجد قمرة القيادة الأنيقة ، والتي تبدو أكثر حداثة وفخامة من سابقتها. سيجلس السائق خلف عجلة قيادة ثنائية الأضلع ويجد نفسه ينظر إلى شاشة عرض قمرة القيادة المتكاملة للسيارة المتصلة الجديدة. وتتكون من مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي من الجيل الجديد مقاس 12.3 بوصة.
يوجد نظام المعلومات والترفيه فوق أدوات التحكم الرقمية بالحرارة والجو وفتحات التهوية الرفيعة، والتي توهم أنها تغطي عرض لوحة القيادة.ويوجد ناقل حركة دوار بالإضافة إلى وحدة تحكم مركزية تشتمل على الزجاج والألمنيوم.