+A
A-

ريتا ويلسون تحتفل بذكرى زواجها الـ 34 من توم هانكس


نشرت الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون صورة مميزة على إنستغرام احتفالاً بذكرى زواجها الـ 34 من النجم العالمي توم هانكس. والصورة التي نشرتها ريتا ويلسون هي لقطة مميزة من زفافهما، وقد أرفقتها ويلسون بتعليق كتبت فيه : “الـ 34. 1988-2022•، إشارة منها أنها تحتفل بالذكرى الـ 34 على زواجهما.
وتعتبر علاقة توم هانكس وريتا ويلسون من أنجح العلاقات في هوليوود، خاصةً وأنهما بعد مرور كل ذلك الوقت مازالا يعيشان سعادة كبيرة ويجمعهما الحب، وقد تحدثا عن علاقتهما المتينة والمميزة في الكثير من اللقاءات الإعلامية.
وكانت ريتا ويلسون قد نشرت صورة تجمعها بزوجها الممثل الشهير توم هانكس على صفحتها الخاصة في إنستغرام؛ احتفالاً بيوم الحب.
وأرفقت ويلسون الصورة برسالة حب رومانسية لزوجها كتبت فيها: “يوم حب سعيد دائماً أضحك مع هذا الرجل، لقد صنعت لكم باقة أغانٍ بهذه المناسبة”.
ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثير من رواد الإنترنت على الصورة، وتمنوا لهما حياة سعيدة مليئة بالحب.
ودائماً ما تلجأ ريتا ويلسون إلى إنستغرام؛ للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع زوجها، فقد كانت قد نشرت في يوم ميلاد زوجها نجم هوليوود توم هانكس الخامس والستين؛ صورة بسيطة ولكنها لطيفة للممثل راكباً دراجته، حيث تراه ريتا أفضل من أي وقت مضى. وفي منشورها كتبت: “الركوب إلى 65 أفضل من أي وقت مضى! يوم ميلاد سعيد لحب حياتي!”.​