+A
A-

هل يقود أحمد جان كتيبة "الزعيم"؟

انتشر في الوسط الرياضي السلاوي خلال الساعات القليلة الماضية خبرًا يفيد بتوقيع نادي المنامة مع المدرب الوطني "الداهية" أحمد جان ليقود الفريق الأول في الموسم الرياضي المقبل.

حيث أشار أحد المحللين في هذا الجانب عبر حسابه الخاص، بالإضافة إلى أحد مواقع جماهير نادي المنامة، بأن المدرب أحمد جان "منامي". حتى وقت كتابة هذه السطور لا توجد أية أخبار رسمية من قِبل الطرفين "المنامة والمدرب"، إلا أن المصادر تفيد بأن الأيام القادمة أن لم تكن مجرد ساعات فقط، ستشهد الإعلان الرسمي حول ذلك، وخصوصًا بعد رؤية المدرب متواجدًا مع أفراد فريق المنامة من لاعبين وإدارة في احتفالية خاصة أقيمت الاسبوع الماضي بمناسبة فوز الفريق ببطولة الدوري.

دون شك، أن هذه الصفقة ستكون "ضربة معلم" تحسب لإدارة نادي المنامة، بالتعاقد مع المدرب الذي أثبت مكانته التدريبية خلال الموسمين الماضيين مع الأهلي، واحتكاره لجميع البطولات المحلية، قبل أن يترك مهمته مع مطلع الموسم الرياضي المنتهي مؤخرًا لظروفه العملية.

الوسط الرياضي عمومًا والمنامي خصوصًا يترقب ما ستكشفه الأيام القادمة حول هذا الخبر أن كان صائبًا من عدمه، ليبقى السؤال مطروحًا: هل يقود أحمد جان كتيبة "الزعيم"؟