+A
A-

إم جي تعلن عن تمديد عروض رمضان المميّزة 

أعلنت إم جي موتور البحرين - الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن تمديد عرضها الرمضاني الحصري، والذي يشمل باقة من العروض المميزة على مجموعتها من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)وسيارات الصالون العائلية، وذلك حتى تاريخ 31 مايو 2022.

وخلال فترة العرض، سيتمكّن عملاء إم جي من الاستفادة من العديد من الحوافز المميّزة والحصرية المقدَّمة من إم جي موتور البحرين - الزياني للسيارات، والتي تقدِّم لعملائها فرصة الاستفادة من الامتيازات الحصرية مع كل عملية شراء، بما في ذلك الخدمة المجانية لمدّة ثلاث سنوات، والتأمين والتسجيل المجاني، والتظليل المجاني للنوافذ من هوبر أوبتك، والطلاء المقاوم للصدأ المجاني، والاعفاء من دفع ضريبة القيمة المضافة وخدمة الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الضمان المجاني الحصري لمدة ست سنوات أو 200.000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً).وتتوافر جميع أسعار وخيارات سيارات إم جي المختلفة عبر موقع www.mg-bahrain.com، والذي يتيح للزوار اختيار سياراتهم الجديدة من إم جي بطريقة بسيطة وحديثة، إضافة إلى حجز موعد اختبار القيادة، وعرض خطط التمويل الأكثر ملاءمة لهم وغيرها من الخدمات.

ويأتي تمديد العروض الرمضانية الحصرية بمثابة فرصة لمكافأة عملاء إم جي موتور البحرين الحاليين والمحتمَلين عبر عروض مخصَّصة تلبّي احتياجاتهم الخاصّة. وتحرص إم جي موتور البحرين سنويًا على طرح عروض ترويجية قيمة وأفضل الصفقات والامتيازات الحصرية لعملائها، وذلك ضمن سعيها الدؤوب للحفاظ على مكانتنا البارزة كأحد رواد سوق السيارات في مملكة البحرين.

للمزيد، تفضلوا بالاتصال على معرض إم جي موتور البحرين - الزياني للسيارات على 17703703، أو متابعة (MG.Bahrain) على فيسبوك، أو (mg_bah) على إنستغرام أو (MG_Bahrain) على تويتر  للاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات. تطبق الشروط والأحكام.