+A
A-

الأول من نوعه.. مؤتمر البحرين الدولي الأول لنقص المناعة المكتسبة

تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، يقام غدا الخميس 12 مايو 2022 المؤتمر الصحفي الخاص بمؤتمر البحرين الدولي الأول لمرض نقص المناعة المكتسبة الذي سيعقد في المملكة يومي 22 و23 سبتمبر القادم.

وستحتضن قاعة أوال بفندق الخليج في العاشرة والنصف من صباح اليوم المؤتمر الصحفي الذي سيشهد الكشف عن كافة تفاصيل المؤتمر الدولي.

وستتحدث في المؤتمر الصحفي الدكتورة جميلة السلمان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر وعدد من مسئولي الوزارة واللجنة المنظمة إضافة إلى الشركة المنظمة للمؤتمر وهي شركة أديوكيشن بلاس ممثلة بالمدير العام د. أمين عبدالله.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية ووزارة شئون الإعلام وممثلي مواقع التواصل الاجتماعي لحضور المؤتمر الصحفي.

وأكد د. أمين عبدالله أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة التحضيرات الخاصة بالمؤتمر الصحفي، مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على تقديم كافة المعلومات لممثلي وسائل الاعلام في المؤتمر.

وأشار إلى أن المؤتمر الصحفي سيشهد الكشف عن كافة تفاصيل المؤتمر الدولي الأول لمرض نقص المناعة المكتسبة "الايدز"، حيث يعتبر المؤتمر هو الأول من نوعه ومن المؤكد أن يشهد مشاركة واسعة خصوصا ان اللجنة حرصت على اختيار أفضل الكوادر الطبية لتكون مشاركة في المؤتمر، موجهاً الدعوة لكافة وسائل الاعلام لحضور المؤتمر.