+A
A-

“غرناطة” تختتم سفرتها السنوية إلى البوسنة والهرسك

اختتمت  مجموعة غرناطة العقارية سفرتها السنوية، والتي بدأت قبل إجازة عيد الفطر المبارك، إذ انطلقت طائرة خاصة بغرناطة تسيرها طيران الخليج تحمل الموظفين وعوائلهم لجمهورية البوسنة والهرسك وفق برنامج سياحي مكثف شمل جبل فلاسيتش، مدينة بيهاتش ومدينة موستار والعاصمة سراييفو.  
وصرح مدير العلاقات العامة في المجموعة، أحمد حبيب، أنه تم زيارة العديد من المناطق السياحية ومناطق الاستجمام وسط الطبيعة الخلابة، وأن هذه الرحلة تختلف عن سابقاتها من الرحلات حيث أتت بعد انقطاع دام لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا وتختلف كذلك من حيث الوجهة وطبيعة البرنامج السياحي المكثف وعدد المسافرين، حيث انضم إلى الرحلة 143 مسافرًا بمعية 6 من المرشدين السياحيين. وكان من أهم ما يميز هذه الرحلة التنظيم والتنسيق المنقطع النظير لهذا العدد الكبير من المسافرين بالإضافة إلى جو الألفة والمحبة والتعاون وروح الفريق الواحد الذي يسود عائلة غرناطة. وحرصت المجموعة على اختيار أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم وأحدث وسائل المواصلات من الباصات المزودة بكل وسائل الترفيه. وتخيرت أفضل الأماكن السياحية بالتنسيق مع أرقى المكاتب السياحية داخل وخارج البحرين.   
وأضاف “لأننا في غرناطة نضع مصلحة العميل أولًا في نصب أعيننا فإنه بالرغم من وجود هذا العدد الكبير من الموظفين خارج المملكة، إلا أن المجموعة فتحت جميع فروعها تزامنًا مع سفر بعض الموظفين خلال مدة الرحلة بما فيها المقر الرئيسي في منطقة السيف، وقد قام الموظفون بالعمل على تلبية احتياجات الزبائن وإتمام المعاملات المختلفة كالوساطة العقارية والتقييم والحسابات والشؤون القانونية كما أن جميع المواقع الإنشائية كانت مفتوحة والعمل بها قائم تحت إشراف طاقم متخصص من المهندسين بما فيها مشروع “غولدن غيت”، كما باشر قسم إدارة الممتلكات إدارة شؤون أكثر من 170 عقارًا بين مبانٍ ومحلات تجارية ومكاتب ومجمعات سكنية. 
وأبدى جميع الموظفين وعوائلهم سعادتهم الغامرة وشكرهم اللامحدود لإدارة المجموعة على هذا الامتياز الفريد حيث غمرت الفرحة عوائلهم بالاستمتاع بالبرامج الترفيهية والمغامرات الشيقة. 
يذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي تنظم فيها مجموعة غرناطة العقارية رحلة سفر إلى خارج مملكة البحرين، حيث من عادة المجموعة أن تنظم رحلة سفر سنوية مدفوعة التكاليف بالكامل “من تذاكر الطيران المباشر والسكن في فنادق خمس نجوم في أرقى المناطق السياحية والمواصلات الداخلية وغيرها من التكاليف” لموظفيها وعوائلهم.