+A
A-

"Ms. Marvel" على ديزنى بلس في يونيو المقبل

كشفت منصة ديزني بلس، في فيديو جديد لمسلسلها المنتظر "Ms. Marvel" عن موعد عرضه في يونيو المقبل، وذلك بعد تأجيل عامين، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث كان من المقرر طرح العمل مع نهاية العام الماضى 2021، ولكن اضطر القائمون على تغيير الموعد بسبب عدم استكمال التصوير.
ونشرت صفحة ديزني بلس، مقطع الفيديو الذي لم يتخطى الدقيقة عبر موقع تويتر، لتعلن وصول المسلسل يوم 6 يونيو المقبل عبر المنصة.
لطالما تم التكتم على تفاصيل العرض حتى الآن ، ولكن العرض الترويجي الجديد يمنحنا نظرة أفضل على ما يمكن أن تقدمه إيمان فيلاني "كمالا خان" في مسلسلها التلفزيوني القصير.
في القصص المصورة ، كامالا ليست إنسانة عادية، فهي واحدة من كثيرين اكتشفوا قواهم بعد أن فجر الملك "بلاك بولت" قنبلة تيريجن خلال حدث جمع محبي القصص المصورة بعنوان "إنفينيتي".
في المسلسل لا يبدو أن كامالا لديها حمض نووي غير بشري كامن، لقد وجدت للتو زوجًا من الاساور الكونية لتضعهما على معصمها مما يمكنها من تكوين طاقة تمنحها قبضة كبيرة تلكم بها خصومها، والقدرة على مط جسدها.
كما نتعرف على المزيد من عائلتها وأصدقائها ، مثل صديقتها المقربة برونو (مات لينتز) والأم منيب خان (زنوبيا شروف). حتى أن هناك القليل من الإزعاج لبطل مراهق آخر ينضم إلى المعركة في فيلم Red Dagger ، الذي يلعبه Into the Badlands’s Aramis Knight. كيف تتناسب كل هذه الشخصيات مع حياة كامالا ، وكيف ستساعدها قبل أن يتم ترقيتها الى فيلم سينمائي ، ستصبح أكثر وضوحًا عندما تصل السيدة مارفل إلى Disney + في 8 يونيو.