+A
A-

البنك الأهلي المتحد يمنح فوائد تصاعدية تصل إلى 5% عبر خدمة الودائع الثابتة بالدولار الأمريكي

أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب عن أحدث عروضه على الودائع الثابتة بالدولار الأمريكي، والتي تقدم للعملاء فوائد تصاعدية على مدخراتهم تصل إلى ٥٪. كما أن هذه الودائع متوفرة لفترات تتراوح بين ١٢ و٢٤ و٣٦ شهراً.
ولتشجيع العملاء على زيادة مدخراتهم، فإن هذه الودائع تقدم فوائد ترتفع بشكل تصاعدي كل ستة أشهر، وبسرعة أكبر كلما زاد حجم الوديعة، كما أنها تمنحهم حرية الاختيار بين استلام فوائدهم شهرياً أو مرتين في السنة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد، بالقول: "نعمل باستمرار على إيجاد طرق مبتكرة لحث عملائنا على الادخار وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من مدخراتهم. ودائعنا الجديدة بالدولار الأمريكي تتميز بنسب فوائد تصاعدية ستساعد عملاءنا على تنمية مدخراتهم بشكل أكبر؛ كل ما عليهم هو توفير المزيد والاحتفاظ بمدخراتهم لفترة أطول. صممت خدماتنا الخاصة بالتوفير لتجعل أحلام عملائنا في متناول أيديهم، ومع هذه النسب التصاعدية التي تتزايد بشكل أسرع مع مرور الوقت، أصبح لدى عملائنا الآن أسباب أكثر للتوفير من أجل تحقيق أحلامهم."
وأضاف: "في ظل البيئة الحالية التي تشهد ترقباً لارتفاع معدلات الفائدة، فإن العملاء قد يترددون في الدخول في ودائع ثابتة لفترات طويلة، وذلك خشية أن تفوتهم معدلات فائدة أعلى في المستقبل. إلا أنه مع ودائعنا الجديدة، يمكنهم الآن الاطمئنان إلى أنهم سيحصلون على معدلات تصاعدية مضمونة كل ستة أشهر."
جدير بالذكر أن هذه الودائع متاحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء. كما يمكن استخدام الوديعة كضمان للحصول على تسهيلات مالية تصل قيمتها إلى ٩٩٪ من قيمة الوديعة.
لتقديم الطلبات، يمكن للعملاء الاتصال مباشرة بمدراء حساباتهم في البنك، أو زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المتحد، أو ملء الاستمارة المخصصة وإرسالها إلكترونياً من أي مكان.
وتضاف هذه الخدمة إلى العديد من خدمات التوفير الأخرى التي يقدمها البنك الأهلي المتحد، والتي تشمل حساب حصادي، والعديد من خدمات التوفير المصممة خصيصاً حسب احتياجات العملاء.