+A
A-

انطلاق المؤتمر العربي للتقاعد بشرم الشيخ 28 سبتمبر

تستضيف مدينة شرم الشيخ المصرية هذا العام المؤتمر العربي للتقاعد، الذي يتقدم في نسخته السادسة وينمو ليصبح منصة إقليمية رئيسة تلتقي فيها صناعة التقاعد والتأمينات الاجتماعية وصناعة الاستثمار، في خطوة ستشهد الحدث، الذي ابتدأ في البحرين، ينتقل إلى مدينة مختلفة من العالم العربي كل عام.
سيعقد المؤتمر  الذي تنظمه شركة فينتك روبوز، الشركة البحرينية لتكنولوجيا الادخار والتقاعد، بتاريخ 28 و29 سبتمبر المقبل، بالشراكة مع الحكومة المصرية ممثلة بوزارة المالية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والاتحاد المصري للتأمين.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فينتك روبوز ورئيس المؤتمر إبراهيم خليل، إنه بعد عامين من الإغلاق والفعاليات الافتراضية، يعد هذا أول تجمع إقليمي لقطاع التأمينات الاجتماعية والتقاعد بحضور فعلي، ما يوفر فرصًا كبيرة للتواصل وتطوير الأعمال لحوالي 500 مندوب مشارك بالحدث. وسوف ترحب مدينة شرم الشيخ بمشاركينا ترحيبًا لائقا، وتجعل من المؤتمر تجربة مميزة من خلال الموضوعات الثرية والبرامج الإجتماعية وجودة المشاركين من كل دول المنطقة.
وتحت شعار “آفاق أنظمة التقاعد العربية للعام 2050 - التغيير والفرص”، سيضم المؤتمر 45 متحدثًا عالميًا وإقليميًا يناقشون المكونات الحيوية لبناء “إطار عمل للتأمينات الاجتماعية والأمن التقاعدي” طويل الأجل في الوقت الذي يواجه فيه العالم مفترق طرق على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. وكانت شركة أيون، وسمارت بنشن، وسي.إيه.إم. بنجماركنغ، ومجموعة إف.إن زد.، أكبر مزود لخدمات التقاعد الخاص والثروة في العالم خارج سوق الولايات المتحدة، أول الداعمين لهذا الحدث كرعاة بلاتينيين.