+A
A-

البحرين تحتضن أحد فعاليات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

قررت اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي للصحافة الرياضية تنظيم العيد الثاني عشر للإعلاميين الرياضيين العرب في المملكة بشهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية الذي عقد بمدينة جدة السعودية على مدار يومي الخميس والجمعة برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر وحضور كافة الأعضاء.

وقررت اللجنة التنفيذية إقامة الملتقى السادس للمصورين الرياضيين العرب في الاسبوع الثالث من شهر أيلول القادم في المغرب واقامة ملتقى الاعلاميين الرياضيين العرب حول التكنولوجيا والاعلام الرياضي في مصر في شهر مارس واقامة ملتقى الاعلاميات الرياضيات العربيات في لبنان شهر مارس من العام القادم.

وصادقت اللجنة التنفيذية على التقريرين الإداري والمالي عن الفترة الماضية واستعرضت اللجنة التنفيذية الخطط والافكار التي عرضها العديد من الزملاء من أجل العمل على تفعيل الجوانب التسويقية في عمل الاتحاد وإيجاد موارد مالية تساعده على التصدى لإقامة الانشطة الاعلامية المختلفة وخصوصا ما يتعلق بتعزيز خبرات الزملاء والزميلات في الوطن العربي من خلال هذه الانشطة وحثت اللجنة الزملاء والزميلات المبادرة باستخراج بطاقات عضوية الاتحاد العربي من خلال الجهات المشرفة على الاعلام الرياضي في بلدانهم.

صادقت اللجنة التنفيذية على المواد المعدلة في بعض البنود المتعلقة بالنظام الأساسي للاتحاد بعد اجراء بعض التعديلات عليها وخصوصا ما يتعلق بالترشح لرئاسة الاتحاد.