+A
A-

بالصور: بشرى سارة لأهالي هذه المنطقة.. وهذه التفاصيل

أفصحت ممثل الدائرة الثانية عشر البلدية زينب الدرازي عن اعتماد مشروع تطوير ساحة شهركان التابعة لبلدية المنطقة الشمالية والواقعة بمجمع 1042، وذلك من خلال إنشاء حديقة على العقار لخدمة الأهالي، استجابة لمطالبهم المتكررة على مدى السنوات الماضية.

وقالت الدرازي إنها وبعد المتابعة الحثيثة للمشروع تم أخيراً اعتماد ميزانيته من قبل وزارة المالية والاقتصاد الوطني، وتوقيع العقد مع المقاول من قبل بلدية المنطقة الشمالية، حيث من المقرر بدء العمل في المشروع خلال الأسبوع القادم.

وذكرت أن مشروع الحديقة يتضمن إقامة سور يحيط بكامل المرفق، وإنشاء مدخلين رئيسيين من الشمال والجنوب، لضمان سلامة المرتادين والأطفال، وتسهيل عملية الدخول والخروج من وإلى الحديقة.

وبينت الدرازي أن الحديقة تتكون من 4 أجزاء، حيث من المؤمل أن تضم ملعبين أحدهما للكبار وآخر للصغار، وجزء آخر للألعاب وكراسي الاستراحة، إلى جانب أعمال التشجير بهدف زيادة الرقعة الخضراء.

ولفتت إلى أنه من المتوقع إنجاز العمل خلال فترة شهرين منذ تاريخ بدء العمل وفقاً للاتفاق الذي تم توقيعه مع المقاول، معبرة عن خالص شكرها وتقديرها للمدير العام لبلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة على اهتمامها وتعاونها في سبيل إنجاز هذا المشروع، والذي يأتي استجابة لاحتياجات أهالي المنطقة.