+A
A-

ماذا تشاهد في السينما هذا الأسبوع... عودة ”العنكبوت“ أحمد السقا

تقدم السينماءات البحرينية مجموعة من أحدث الأفلام العربية والعالمية في شاشاتها المتنوعة في المحافظات، والتي تتنوع وتتناسب مع جميع الأذواق، ومازالت تستقطب العديد من عشاق الشاشات الكبيرة وأجواء السينما المذهلة، وهي كالتالي:

 

"العنكبوت"
عودة قوية لنجم الأكشن أحمد السقا برفقة النجمة منى زكي في البحرين مع الفيلم المنتظر ”العنكبوت“ والذي تدور قصته حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة، وهو من إخراج: أحمد نادر جلال.

 

"Marmaduke"
فيلم عائلي لعشاق تربية الكلاب في البحرين، "Marmaduke" كلب شقي يهوى إثارة المشاكل، يعيش مع عائلة من كانساس في الضواحي، تضطر العائلة إلى الانتقال لمقاطعة أورانج بكاليفورنيا، لأن الشركة التي يعمل بها رب الأسرة تفتح محلًّا جديدًا هناك.

 

"Operation Mincemeat"
مع النجوم كولين فيرث وماثيو ماكفادين في فيلم دراما حربية تدور خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يلجأ ضابطا استخبارات إلى استخدام جثة وأوراق مزورة من أجل خداع القوات الألمانية، وهو من إخراج: جون مادن.


"Downton Abbey: A New Era"
لمتابعين هذا فيلم "داونتون آبي" على نتفلكس، لديهم فرصة لمشاهدتهم الفيلم البريطاني الكبير الآن على الشاشة الكبيرة، وتدور الأحداث في إطار من الدراما الرومانسية، يستكمل العمل أحداث الجزء الأول، والذي تلقت فيه عائلة كراولي وموظفو "داونتون آبي" زيارة ملكية من ملك وملكة إنجلترا، وتأثير الأمر على الجميع.

 

"The King’s Daughter"
استكمالًا للدراما الكلاسيكية هذا الأسبوع، نشاهد هذا الأسبوع فيلم المخرج المبدع: شون ماكنامارا "The King’s Daughter" وفيه يسعى الملك "لويس الرابع عشر" إلى نيل الخلود بمحاولته القبض على حورية البحر وسرقة روحها، لكن تصبح خطته أكثر تعقيدًا عندما يكتشف ابنته غير الشرعية من هذه المخلوقة.

 

"Parde Mein Rehne Do"
عندما يفشل ”كاشان ونازيش“ في الإنجاب بعد 3 سنوات من زواجهما وإرضاء الأب رنا جي والذي يحلم بحفيد، تصبح علاقة الثنائي في مهب الريح!

 

"Conni and the Cat"
تلاحق القطة ماو، مالكتها كوني إلى رحلتها بالحضانة، وسرعان ما تتسبب في العديد من الفوضى والارتباك بين الأطفال خلال انشغالهم بمحاولة إخفاء ماو عن أعين المعلمين، وتعقب لص، بجانب إنقاذ حيوان راكون في مطحنة قلعة قديمة.