+A
A-

رايلي كيو.. خطوات نحو التألق والنجومية

بدأت الفنانة رايلي كيو تخطو خطوات نحو التألق والنجومية عقب مشاركتها في العديد من الأعمال المميزة خلال الفترة القليلة الماضية.
واستطاعت حفيدة ألفيس بريسلي تسلق النجومية بهدوء، من خلال أدوار ثانوية، حتى استطاعت لفت الأنظار نحوها وجذب المتابعين لها. وعن أحدث مشاريعها، طرحت شبكة أمازون 5 صور جديدة من مسلسلها الجديد (The Terminal List)، قبل طرح حلقاته في 1 يوليو المقبل على "أمازون برايم".
ويقوم ببطولة مسلسل The Terminal List الممثل العالمي كريس برات ورايلي كيو. ومن المقرر أن يتكون العمل الجديد من 8 حلقات، وفقاً للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".
وتدور سلسلة The Terminal List حول تتبع ريس، بعد أن تعرضت فصيلته بالكامل لكمين خلال مهمة سرية عالية المخاطر، وعندما عاد ريس إلى منزل عائلته، تساءل عن مسؤوليته عن الذكريات المشوشة للحدث.
ومع ظهور أدلة جديدة، يكتشف ريس قوى الظلام التي تعمل ضده، ويستخدم إدواردر وصوله إلى الفرع الأرضي التابع لوكالة المخابرات المركزية ومجموعة مهارات المشغل لمساعدة ريس في السعي للانتقام منه.
المسلسل من إنتاج برات وجون شوماخر من خلال شركة Indivisible Productions، أنتونيا فوكوا من خلال شركة Fuqua Films والكاتب Daniel Shattuck.
ويشارك برات كيو البطولة كل من كونستانس وو، تايلور كيتش، جين تريبلهورن، رايلي كيو، أرلو ميرتز، جاي كورتني، جي دي باردو، باتريك شوارزنيغر، لامونيكا غاريت، ستيفن بيشوب، شون جن، تاينر راشينج، غاريد شاو، كريستينا فيدال، نيك تشينلوند، ماثيو راوخ، وأليكسيس لورد.

 

لورين ريس
وستلعب كيو دور لورين ريس، وهي لاعبة ثلاثية ومحاربة، التي تحاول موازنة حياتها المهنية مع تربية ابنتها لوسي وتقديم الدعم الحيوي لعائلات الفصيلة الأخرى عندما يتم سفر زوجها جيمس وقواته الخاصة، وفي حين أن غالبية زيجات من حولها تنهار، إلا أن لورين وجيمس نجحا في الاستمرار، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "deadline".
قبل فترة وجيزة عرض للنجمة رايلي كيو عبر منصة Apple TV Plus مسلسلها "Calls"، بمشاركة كارين جيلان جيلان، نيكولاس براون، كلانسي براون، ليلي كولينز، روزاريو داوسون، مارك دوبلاس، جودي جرير، لورا هارير، ومن إخراج Fede Álvarez، وتتناول كل حلقة لغزاً درامياً مرعباً يتكشف من خلال سلسلة من Calls الهاتفية، ومع مرور الحلقات تبدأ الشخصيات في تجربة أحداث مكثفة ومقلقة تكشف أكثر عن شخصياتهم.
و"Calls" سلسلة أصلية من Apple بالتعاون مع شبكة Canal Plus، تم إنتاجه بالتعاون مع شركات مثل Studiocanal وBad Hombre، وتم بثه عالميا في أكثر من 100 دولة.