+A
A-

جمعية البحرين للإنماء والتطوير تعيّن الدوسري رئيساً لها

عقد مجلس إدارة جمعية البحرين للإنماء والتطوير اجتماعه الأول يوم الأربعاء الموافق ١٤ مايو ٢٠٢٢م عقب الحصول على موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتأسيس الجمعية، التي من أهدافها توفير المناخ المناسب لتنمية قدرات الشباب البحريني في ظل استشراف المتغيرات العالمية وتأثيراتها المختلفة.

تم خلال الاجتماع توزيع مناصب مجلس الإدارة الجمعية بالإجماع وذلك على النحو التالي: الأستاذة نوال الدوسري رئيساً للجمعية، الدكتورة ميرفت البوفلاسة نائباً للرئيس، الأستاذة دولة الملا أميناً مالياً، السيد عمر العيسى أميناً للسر، الأستاذة لطيفة الفاضل عضو مجلس الإدارة، السيد علي الصايغ عضو مجلس الإدارة. 

ومن جانبها أشارت الأستاذة نوال الدوسري رئيس الجمعية إلى أهمية التكاتف والعمل الدؤوب لجميع الأعضاء في الفترة القادمة من أجل ترسيخ مبادئ عمل الجمعية ورسم الأهداف المستقبلية بما يتماشى مع رؤية البحرين وأهداف القيادة الحكيمة لمستقبل مملكة البحرين.

كما ناقش أعضاء مجلس الإدارة آلية العمل المستقبلية بدءاً من رؤية الجمعية ووضع الأهداف، بالإضافة إلى مناقشة اللوائح والأنظمة الخاصة بالجمعية من أجل البدء بعملية التطبيق. وأكد المجلس على ضرورة استثمار طاقات الشباب وتنميتها وذلك من خلال تسخير الطاقات والخبرات العلمية والعملية بما يساهم في خلق المناخ المناسب للإنماء والتطوير. 

وفي ختام الاجتماع أشاد أعضاء مجلس الإدارة بجميع الجهود المبذولة للوصول إلى هذه المرحلة، وبالأخص جهود مستشار تطوير قدرات المنظمات الدكتور مهند الفتياني على تعاونه المستمر والذي كان له دور كبير في وضع حجر الأساس وخلق الأساسات المهمة لقيام الجمعية ونشأتها.