+A
A-

إغلاق باب الترشح لانتخاب رئيس “المهندسين” وأعضاء بالإدارة

أعلنت جمعية المهندسين البحرينية عن قفل باب الترشح لانتخابات الجمعية المقرر إجراؤها مع انعقاد الجمعية العمومية السنوية في اجتماعها الثاني بمقر الجمعية 6 يونيو المقبل، كما أعلنت أسماء المتقدمين للترشح لرئاسة الجمعية وأسماء المترشحين لشغل المقاعد الأربعة الجدد في مجلس الإدارة بالإضافة إلى عضو آخر لفترة تكميلية نظرا لاستقالة أحد الأعضاء. 
وأكد مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية جعفر محمد أن قفل باب الترشح جاء بعد استكمال المدة المعلنة للترشح، بعد أن أبقت الجمعية باب الترشح مفتوحًا حتى نهاية الدوام الرسمي للجمعية في الساعة الرابعة من عصر يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022 حسب التعميم المرسل مسبقًا لأعضاء الجمعية.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الجمعية قد أقر في اجتماع المجلس يوم الثلاثاء الماضي قائمة المترشحين بعد التحقق من جميع طلبات الترشح، إذ تقدم 3 مترشحين لمنصب رئيس الجمعية فيما تقدم 11 مترشحًا لعضوية مجلس الإدارة مع العلم أنه يجب انتخاب 4 أعضاء لمجلس الإدارة وانتخاب عضو آخر لمنصب العضو المستقيل لتكون عضويته لفترة تكميلية وهي سنة واحدة.
يذكر أن قائمة المرشحين لرئاسة مجلس الإدارة تضم كلًا من رائدة سيد كاظم العلوي، المهندس فؤاد أحمد الشيخ، ووفاء عبدالرحمن المنصوري، أما المترشحون لعضوية مجلس الإدارة فهم: أسامة تقي البحارنة، سمير إبراهيم بوحيمد، شيخة سلطان الخلاصي، عدنان علي آل رحمة، فريد إسماعيل بوشهري، مرجان عبدالرسول مدارا، مهدي طاهر الجلاوي، نزهة عبدالله أبو هندي، هدى سلطان مبارك، هيام محمد المسقطي، وهيثم عيسى القحطاني.
وأضاف مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية المهندسين البحرينية أن اجتماع الجمعية العمومية المقبل سيعقد بمقر الجمعية في الجفير في 6 يونيو وسيكون حضوريًا بعد أن كان افتراضيًا خلال السنتين الماضيتين بسبب التقيد بالإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا (كوفيد 19).