+A
A-

“سوق أبوظبي” و ”بورصة البحرين” تعززان شراكتهما الاستراتيجية

استضافت سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال الأسبوع الجاري وفدًا رفيع المستوى من بورصة البحرين، حيث ناقش كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا السوقين جُملةً من الموضوعات ضمن سلسلة من اللقاءات في إطار الشراكة الاستراتيجية المبرمة بينهما، للمضي قدمًا نحو تعزيز سُبل التعاون المشترك.
وخلال هذه الزيارة، اتخذت السوقان الماليّتان خطوات جادة نحو تنفيذ أهداف الاتفاقية المُبرمة بينهما والتي تم الإعلان عنها خلال شهر نوفمبر الماضي، بهدف استكشاف أوجه وفرص النمو وتعزيز سيولة السوقين والترويج للمنتجات والخدمات المبتكرة.
وقال الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البحرين للمقاصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة “تُحرز بورصة البحرين وسوق أبوظبي للأوراق المالية تقدمًا رائعًا عبر سلسلة من المبادرات الاستراتيجية التي ستدعم بدورها نمو وتنويع مصادر الاقتصاد الإقليمي”. 
من جانبه، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية سعيد الظاهري “تكتسب هذه الشراكة الاستراتيجية المُبرمة بين السوقين أهمية كبيرة نظرًا إلى دورها المحوري في دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية الممتدة بين الإمارات ومملكة البحرين”.