+A
A-

بالفيديو: ذوو مطلقة يتعاركون لأخذ طفل من والده

تتواصل مشكلات بعض المطلقين في موضوع الحضانة، حيث تسلمت "البلاد" شكوى من والد طفل واجه مشكلة مع طليقته وذويها، وكان ضحية هذا الخلاف هو الطفل.

وزود والد الطفل الصحيفة بفيديو لكاميرا أمنية من بيت مجاور للواقعة تبين حدوث مشادة بالأيدي بين طليقته وذويها من جانب، ووالد الطفل يصطحب ابنه من جانب آخر.

وقال للصحيفة بأن ذوي طليقته جاؤوا للمنزل واعتدوا عليه بالضرب، وأخذوا الطفل، وأركبوه السيارة التي تقل والدة الطفل.

وأضاف والد الطفل: تم تعريض حياة الطفل للخطر عبر تخطيط والدته المسبق واتفاقها مع أفراد عائلتها بتنفيذ عملية شبيهة بالاختطاف عند قيامها وبالاتفاق مع أفراد عائلتها بالاعتداء علي وأخذ الطفل عنوة وبالقوة مني في الشارع العام أمام مرأى من المارة.

وتابع: اعتدوا علي بالضرب ثم سحبوا ابني من رقبته بالقوة وخلال ثوانٍ جاءت سيارة يقودها أحد القريبين للمنفذين للاعتداء للمساندة، وكان طفلي يبكي بشكل هستيري وفي حال يرثى لها.

وقال: أعتبر ما جرى جريمة في حق ابني والذي كاد أن يكون ضحية لعملية اختطاف أو مصاب في حادث سيارة بسبب تسيّب المشاركين في الجريمة والأخذ بحق الطفل.

وأشار الى أن هذه الواقعة جرت في شهر فبراير 2022، ولجأ للجهات الأمنية والتي باشرت الموضوع وأعادت الطفل لي لأن لدي الحضانة، ولكن تكرر اعتداء أهل طليقتي علي لمرة أخرى في نهاية شهر ابريل الماضي، ولكن لاذوا بالفرار بعد أن تبين لهم وجود كاميرات تصور مشاهد جديدة من اعتداء يزمعون تنفيذه ضدي مثلما جرى في شهر فبراير.

وبين أن ابني معي حاليا، وأن القضية جارية لدى النيابة العامة، وأنه يطالب بردع هؤلاء لئلا يكرروا الاعتداء عليه وسحب ابنه منه مجددا.