+A
A-

“البحرينية الإندونيسية للأعمال” تنظم سوقها الشعبي

نظمت الجمعية البحرينية الإندونيسية للأعمال والصداقة أخيرا فعالية السوق الشعبي لعام 2022 برعاية السفير الإندونيسي أدري هيرماوان.
وأشاد السفير الإندونيسي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في دعم الاقتصاد بين البلدين البحرين وإندونيسيا، مشيدا كذلك بالتنظيم المميز لفعالية البازار الذي أقيم في فندق الدبلومات من تنظيم الجمعية البحرينية الإندونيسية للأعمال والصداقة، وحضره العديد من الشخصيات الرسمية والنواب، وضم أكثر من 21 نشاطا منزليا في مختلف المجالات. 
واعرب السفير عن أمله بأن تثمر جهود البلدين للمزيد من التعاون في مختلف المجالات. من جهتها، أشادت رئيسة الجمعية البحرينية الإندونيسية للأعمال والصداقة، هناء كانو بهذه الفعالية، مشيرة بالقول: “نحن نعمل بكل طاقتنا لتفعيل رؤى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لدعم الاقتصاد والارتقاء بمستوى مملكة البحرين ضمن مصاف الدول المتقدمة”.
ونوهت بأن هناك العديد من الرؤى تعمل من خلالها الجمعية لتطوير العلاقات الثنائية بشكل أكبر من خلال المشاركة المجتمعية مثل تجمع الغبقة، والتي من خلالها يتم الاستفادة من التبادل الثقافي والجو العائلي.