العدد 4968
الأحد 22 مايو 2022
banner
هنيئا لشباب وشابات البحرين
الأحد 22 مايو 2022

سأقف كثيرا وستشهد الأيام على ما جاء في نص جلالة الملك المفدى لسمو ولي العهد رئيس الوزراء في أعقاب زيارة جلالته قصر القضيبية، حيث سجل جلالته إعجابا كبيرا بما تقوم به السواعد البحرينية الشابة من مهمات كبيرة ودقيقة وعمل دؤوب ومتقن تحت مسمى الفريق الواحد “فريق البحرين”.
وقد شعرت بسعادة غامرة وأنا أقرأ هذا الخطاب الذي نشر نصه في وسائل الإعلام، والذي أكد نهج المملكة واهتمامها بالطاقات الشبابية وإيكال المهمات لها والاعتماد عليها والإيمان بقدراتها العالية.
إن ما وصل له فريق البحرين كان بإيمان مطلق من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الذي أولى اهتماما كبيرا بالطاقات الشابة وقدراتها المتميزة، حيث استطاع سموه أن يرسم خطة رائعة للمكون الرئيسي للشعب الفتي، وبذكاء وحكمة أولى مهمات حقيقية ومدروسة لطاقات شابة استطاعت أن تقدم أفضل ما لديها من خلال العمل في فريق واحد تحت مسمى واحد ألا وهو “فريق البحرين”.
هنيئا لشباب وشابات البحرين ذلك الاهتمام الكبير المتأصل والمتتالي بأهميتهم وإشراكهم في صنع القرار وأخذ أفكارهم النيرة التي تخدم الوطن والمواطنين في المقام الأول وتحثهم يوما تلو الآخر على تقديم الأفضل لخدمة الوطن.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية