+A
A-

مبنى مشبوه يثير مخاوف أهالي القدم وروائحه غامضة


أبدى عدد من أهالي قرية القدم في المحافظة الشمالية تخوفهم من بعض الممارسات التي وصفوها بالمشبوهة، والتي تتم داخل أحد المباني القديمة وتسكنها العمالة الأجنبية.
ومن جهته قال النائب عن المنطقة السيد فلاح هاشم أن ذلك المبنى تابع لإدارة الاوقاف الجعفرية وقام باستئجاره أحد المستثمرين، مشيرا إلى أن الأوقاف بحسب المعلومات الأولية قامت برفع دعوى قضائية على المستثمر وحصلت على حكم ضده لإخلاء المكان ولكن لم يتم التنفيذ لحد الآن، وهذا المستمر يمتلك أكثر من نشاط مختلف هناك.
وأضاف النائب نحن نتضامن مع اهالي المنطقة ونتفهم تخوفهم، فالمكان يشوبه الغموض وتلك الممارسات يجب أن يوضع لها حد، لأنها تشكل خطرا على الأرواح وخصوصا أطفال المنطقة، لاسيما أننا نجد آليات كبيرة تدخل للمبنى ولا نعلم ماذا تفعل آليات بهذا الحجم في مبنى وسط قرية صغيرة، مبينا أن قرية القدم قرية صغيرة وبسبب تلك الآليات الضخمة تضررت البنية التحتية.


وأوضح النائب هاشم أن الأهالي في المنطقة يلاحظون أدخنة غير طبيعية تنبعث من المكان لها روائح كريهة وغير مألوفة، مشددا على ضرورة التحقق من الأمر.
ودعا النائب محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور للتدخل والوقوف على حقيقة الأمر، كما دعا وزارة التجارة والصناعة والمجلس البلدي لعملية تفتيش المكان المشبوه.