+A
A-

4 ملاعب جديدة.. تعرف على موقعها

صرحت عضو المجلس البلدي ممثلة الدائرة الثانية عشر بالمنطقة الشمالية السيدة زينب الدرازي بأنه قد تمت الموافقة على العقارات لإنشاء عدد 4 ملاعب مشيدة بمبادرة صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لإنشاء 100 ملعب في فرجان البحرين بهدف توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في بيئة مثالية وتأكيد دور ملاعب الفرجان في دعم الأندية الوطنية والمنتخبات وتزويدها بكثير من المواهب الرياضية.

حيث أفادت الدرازي بأنها رفعت إلى وزارة الشباب والرياضة عدد 5 عقارات والتي تقع ضمن الدائرة (12)، وأكدت على انه تمت الموافقة على 4 عقارات لانشاء الملاعب لتوافر ملكيتها لدى حكومة مملكة البحرين.

من جهة ثانية أوضحت الدرازي أنه بعد المتابعة الحثيثة مع الجهات المختصة تم إصدار شهادات المسح للمواقع وتم إرسالها لوزارة الشباب والرياضة لعمل اللازم بشأنها معربة عن تقديرها لتعاون المعنيين من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الشباب والرياضة لجهودهم من أجل إنجاح هذه المبادرة تجاه الشباب البحريني مؤكدة أن وجود هذه الملاعب سيساهم في احتضانهم وتوفير المكان المناسب لهم لممارسة رياضتهم بصورة يومية والعمل على توجيه الطاقات الشبابية. مؤكدة في ختام تصريحها أن المتابعة مستمرة حتى تنفيذ تلك الملاعب.