+A
A-

قطاع الشحن والخدمات اللوجستية يجتمع بالبحرين

يعقد (معرض ومؤتمر Trans Middle East) في نسخته الثامنة عشر في مملكة البحرين، بدءًا من الثلاثاء الموافق ٣١ مايو ويستمر حتى يوم الخميس ٢يونيو، تحت رعاية سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد، وزير المواصلات والاتصالات.

ويضم المؤتمر أكثر من ٢٠ متحدث على مستوى محلي وإقليمي ودولي، حيث سيتم مناقشة أهم القضايا والتحديات التي يواجهها قطاع النقل والخدمات اللوجستية العالمية، ومن المتوقع ان يحضر المؤتمر  عدد من الرؤساء التنفيذيين للشركات الرائدة في المنطقة، والتي تعمل في مجالات متعددة مثل الشحن والتوريد والتصدير، وخطوط الشحن ووكلاء الشحن وشركات الخدمات اللوجستية والعاملين في الموانئ وشركات تشغيل المحطات والعاملين في السكك الحديدية وعدداً من وكلاء توريد معدات وخدمات الموانئ في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتضمن محاور حلقات النقاش على فرص الاستثمار في دول مجلس التعاون والتنوع الاقتصادي في التجارة البحرية العالمية، بالإضافة للتحديات والفرص القيادية في مجال التحول الرقمي في قطاع الموانئ والنقل.  كما وسيتم مناقشة كل من التحديات والفرص في سلسلة التوريد متعدد الوسائط في أنحاء المنطقة.

وبالتزامن مع المؤتمر سيقام معرض يشمل ٢٨ شركة بحرية ولوجستية من أجل عرض منتجاتهم وخدماتهم في مجال القطاع البحري. تشمل قائمة الشركات العارضة كل من شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين وتمكين والمؤيد ويلهمسين وبوليتكنك البحرين وشركة BASREC وصادرات البحرين وطيران الخليج ومحطة بوابة البحر الأحمر، بالإضافة لشركات الأخرى.

كما ستشمل الفعالية زيارة ميدانية لموقع ميناء خليفة بن سلمان (KBSP)، والذي يعتبر الميناء تجاري الرئيسي في مملكة البحرين. وسيتمكن المشاركون من الاطلاع على أهم المميزات التشغيلية للميناء.

والجدير بالذكر أن ميناء خليفة بن سلمان يعمل تحت إدارة شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، التي تلعب دوراً مهما في تحويل البحرين إلى مركز استراتيجي لتقديم خدمات الشحن في المنطقة. وذلك من أجل دعم رؤية المملكة في خلق ميناء يستهدف إلى التطور الاقتصادي الذي تطمح له مملكة البحرين.

باب التسجيل مفتوح لجميع المهتمين، وذلك عبر الموقع الالكتروني transportevents.com

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: ([email protected])