+A
A-

تدشين الهوية والشعار الجديد لـ"كي سوفت" التابعة لـ"يوسف كانو"

أعلنت شركة "كي سوفت" - إحدى الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو عن تغيير وتطوير شعارها وتدشين هوية جديدة لها، بعد أكثر من 20 عاماً من النجاح والتميز في دول الخليج، وذلك خلال حفل التدشين الذي عقد بهذا الشأن في بيت كانو للضيافة بمنطقة الماحوز.

وبيّنت الشركة أن الشعار الجديد يعبر عن تطلعات الشركة المستقبلية ويعبر عن تنوع المجالات التي تعمل بها الشركة، وكذلك طموحها لتصبح شركة عالمية. ما تتميز الهوية بأنها متجددة وغير تقليدية بحيث تعبر عن التقنية الحديثة التي تتجدد باستمرار، كما أن لشكلها وألوانها خاصية التغيير والتجديد، كما أنها تعبر عن العمل المتواصل والدؤوب والمتجدد دوماً، ويمكن ملاحظة هذا من خلال الحركة والألوان التي تحملها الهوية الجديدة.

ويجمع التصميم الجديد لهوية الشركة بين عناصر متناغمة بطريقة نظامية ليوصل الرسالة واضحة ومبسطة... كما أنه يعبر عن الامتداد والعمق وأن الشركة تجوب العالم من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تلبي حاجة زبائنها.

وقال عضو مجلس الإدارة لشركة كي سوفت، طلال فوزي كانو “إن الشعار الجديد يعد نقلة جديدة يؤكد حرص الشركة على التفاعل ومواكبة التطورات العالمية حيث جاءت الهوية الجديدة لتعطى بعداً آخر وفكراً جديداً للإستراتيجية الجديدة الطموحة للشركة في المرحلة المقبلة.

وأضاف “إن إطلاق شعار جديد لدينا اليوم هو مبادرة قوية من قبل شركتنا لإعادة تعريف مكانة الشركة في السوق البحريني فضلاً عن كوننا روّاداً في خدمة الزبائن وتقديم أحدث وأفضل التقنيات لهم”، كما أنها تعمل في مجال البنية التحتية لتقنية المعلومات من حيث تصميم وتنفيذ البرمجيات والكماليات المرتبطة بها.

وقال نيلجن نابوليان في "كي سوفت" إن "الشركة جزء من مجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر وأعرق الشركات العائلية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن قادرون على الاستفادة من مجال خبرتها الطويل الذي يمتد إلى أكثر من 130 عاماً". وأضاف "نهدف دائماً لدعم وتطوير جميع عملائنا الإقليمين وتوفير أفضل الخدمات والحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات".

وتعتبر "كي سوفت" شركة استشارات لتكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، وتأسست في العام 2001 في مدينة دبي للإنترنت، وتقوم بتقديم نظم إدارة المعلومات المختبرية ومشاريع تطوير البرمجيات، وقد بدأت عملياتها في البحرين العام 2007 وامتدت إلى السعودية وقطر، وتستمد شركة كي سوفت خبرتها من الشركة الأم مجموعة يوسف بن أحمد كانو في شتى المجالات والتي تزيد خبرتها على 130 عاماً.