+A
A-

"البلاد" تحتضن انطلاق "رابطة مجالس طلبة جامعات البحرين"

أكد رؤساء مجالس طلبة جامعات البحرين أهمية إحياء روح العمل الجماعي وتبادل الخبرات بين المجالس الطلابية وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه المجتمع الشبابي الأكاديمي بشكل عام.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده رؤساء مجالس الطلبة مؤخرًا في مقر صحيفة “البلاد” لاستعراض عمل رابطة سميت “رابطة مجالس طلبة جامعات البحرين”، وهي الأولى من نوعها والتي تهدف إلى التلاحم بين طلبة الجامعات وتبادل الأفكار ومشاركة مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية وغيرها.
وبينوا في الاجتماع أن سياسات واستراتيجيات المملكة الحكومية تقف جنبًا إلى جنب مع الشباب، الأمر الذي ساهم في انطلاق هذه المبادرة التي تحتاج لمزيد من العمل والاستمرارية، وكلنا أمل في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة.


حضر الاجتماع كل من عبدالله الغضاير رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين للتكنولوجيا، علي التوبلاني من الجامعة الأميركية، عبدالرحمن محمد من كلية البحرين الجامعية، علي أجور من الجامعة البريطانية، عبدالسلام الهرمي من الجامعة الخليجية، عبدالرحيم محمد نور من الجامعة العربية المفتوحة، رؤى محمد من جامعة بوليتكنك، نجلاء الحمادي من الجامعة الأهلية.
وأكد الاجتماع أهمية عدم طرح أي موضوع يخص لوائح الجامعات الداخلية واحترام خصوصياتها، ويكون التطرق للأمور العامة والتي تصب في مصلحة الجميع.
ووجه المجتمعون شكرهم إلى صحيفة البلاد على استضافتهم، معربين عن تقديرهم لسكرتير التحرير راشد الغائب ورئيس الموارد البشرية والخدمات منى المطلق ورئيس قسم الاقتصاد محمد الجيوسي على مساندتهم في تنظيم هذه الفعالية.