+A
A-

"البلاد" تستعد لإطلاق باقة برامج رياضية على المنصات الرقمية بإشراف رئيس قسم الرياضة أحمد كريم

بقيادة الزميل أحمد كريم يستعد قسم الرياضة بصحيفة البلاد من أجل تعزيز حضوره بمجال التحول الرقمي تنفيذا لاستراتيجية "البلاد" العشرية التي أقرها مجلس الادارة في ديسمبر 2019.

وقال الزميل أحمد كريم بأن خطة العمل بالقسم تعتمد على تفعيل حضور القسم بمنصات التواصل الاجتماعي بشكل مؤثر وجاذب الى جانب تعزيز جودة المحتوى المنشور بالعدد الورقي.

وكان كريم قد أسس وترأس قسم الرياضة منذ صدور "البلاد" في 15 أكتوبر 2008. وعين في 12 أغسطس 2020 رئيسا لفريق صحافة الفيديو الى جانب احتفاظه بمركزه حيث تولى صياغة دليل ارشادي لصحافة الفيديو رفقة أعضاء الفريق ثم عين رسميا رئيسا لقسم التصوير وصحافة الفيديو في 28 يوليو 2021، وقاد عملية انتاج الكثير من الانتاج المرئي طيلة الفترة الماضية.

ويعد كريم من الكفاءات البحرينية في مجال الإعلام الرياضي، حيث سبق له الفوز بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة عن فئة أفضل عمود رأي في العام 2018، ونال لقب أفضل إعلامي رياضي بحريني وخليجي في العام 2016، بالإضافة إلى قيادته الناجحة للقسم الرياضي في تحقيق العديد من الجوائز المحلية والخارجية منذ انضمامه لأسرة البلاد في العام 2008 وتأسيسه القسم الرياضي بالصحيفة.

ويتبوأ كريم مناصب مرموقة في المجال الرياضي على المستوى المحلي والخارجي، حيث يشغل منصب رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية للدورة الثانية على التوالي، وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، فضلا عن كونه عضوا في مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية.