+A
A-

شراكة استراتيجية بين "طيران الخليج" و "BIBF"

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، مذكرة تفاهم مع شركة طيران الخليج لتعزيز كفاءات موظفي طيران الخليج.
وسيوفر معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية لموظفي شركة طيران الخليج دورات تدريبية متعلقة بالقيادة والإدارة ومهارات الفطنة المالية ومهارات التعامل مع الآخرين والتميز في خدمة العملاء وتخطيط التعاقب الوظيفي والصحة النفسية في مكان العمل ومهارات العمل الجماعي والقيادة عالية التأثير، وغيرها من الموضوعات الهادفة التي من شأنها ستعزز مهارات الموظفين.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وليد العلوي "يسعدنا إطلاق هذه الشراكة مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، الذي يقوم بدور رئيس في تأهيل الكفاءات الوطنية وتطوير مهاراتهم. وأضاف "حرصًا منّا على تطوير قادة عالميين وملهمين، تقوم شركة طيران الخليج بإبرام هذه الشراكة، إذ نؤمن أن التدريب المستمر هو أساس التنمية المستدامة للأفراد والفرق والمؤسسات انطلاقًا من إيماننا بأهمية الاستثمار في الموظفين وتنمية مواهبهم".
من جانبه، قال المدير العام للمعهد أحمد الشيخ "تعكس هذه الشراكة أهمية التدريب والتطوير المستمر للكوادر البشرية، فبناء على متطلبات سوق العمل الحالي، أصبح من الضروري للشركات والمؤسسات أن تطلع موظفيها باستمرار على أحدث التغييرات الديناميكية في المجالات ذات الصلة بالعمل".