+A
A-

إطلاق هوندا HR-V المتطورة والجديدة كليًّا 2022 بالمنطقة

أطلقت شركة هوندا للسيارات (الشرق الأوسط وإفريقيا) سيارة هوندا HR-V الأنيقة والمتطورة الجديدة كليًّا موديل 2022، بما يتماشى مع التوجه العام لسيارات هوندا المتقدمة والرياضية. حيث تتمتع HR-V الجديدة كليًّا بمجموعة من ميزات الأمان والتكنولوجيا المتقدمة التي تم تقديمها لأول مرة مثل ™ Honda Sensing، وفتحة سقف بانورامية قليلة الانبعاثات الحرارية، ووضع توزيع الهواء للمُكيف، وإضاءة سقف LED تعمل باللمس إلى جانب العديد من المميزات الأُخرى وتوفير الراحة والرحابة للركاب.
تهدف HR-V إلى أن تكون رمزًا لنمط حياة يتسم بالثقة والمتعة البصرية والراحة أثناء القيادة، وجلب الإثارة وإثراء الحياة اليومية. يُعد هذا الجيل من HR-V أكبر حجمًا من الجيل السابق حيث إن قاعدة العجلات أطول إضافة إلى وجود المقاعد السحرية التي توفر مساحة رائدة في فئتها وفرصة لقضاء عطلات مليئة بالمغامرات. يستهدف هذا الموديل الجديد في المقام الأول فئة الشباب أو ما يُعرف بالجيل- C الذي يضم فئة من الشباب يعتمدون على استخدام الكومبيوتر بصفة دائمة وعلى تواصل دائم بالإنترنت واختيار الأشياء و مشاركة اختياراتهم وخبراتهم مع العائلة والأصدقاء و الزملاء. ستعمل HR-V الجديدة على تمكين مستخدميها من استكشاف نواحٍ جديدة في الحياة.
تظهر سيارة هوندا HR-V الجديدة كليًّا بتصميم خارجي قوي ورياضي ومتميز لعام 2022، حيث تتميز المقدمة بشبكة جديدة جريئة وغطاء محرك أطول وخط سقف إنسيابي. تُـعد HR-V الجديدة كليًّا أكبر حجمًا من الموديل السابق، مع قاعدة عجلات أطول وأعرض مع تميزها بطابع مشابه لسيارات SUV الممتعة.