+A
A-

السجن المؤبد لآسيوي قتل صديقته بهذه الطريقة

صرح رئيس نيابة محافظة العاصمة بأن المحكمة الكبرى الجنائية الأولى أصدرت حكمها اليوم بالسجن المؤبد والإبعاد نهائياً عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة على المتهم بقتل امرأة عن طريق رميها من إحدى البنايات. 
وكانت قد تلقت النيابة العامة إخطارا من الجهات الأمنية المختصة بسقوط امرأة أجنبية من الدور الخامس من إحدى البنايات بمنطقة الماحوز مما أدى إلى وفاتها.
وانتقلت النيابة العامة حينها إلى مكان الواقعة وقامت بمناظرة جثة المتوفاة وانتدبت خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار المشاهدة في المكان وفحصها، كما انتدبت الطبيب الشرعي لفحص جثة المتوفاة لبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة، إضافة إلى طلب تحريات الشرطة المكثفة عن الواقعة.
وقد توصلت تحريات الشرطة إلى أن المتوفاة تشارك السكن مع شخص آسيوي الجنسية وعلى إثر خلاف بينهما قام برميها من نافذة الغرفة؛ مما أدى إلى وفاتها فوراً بالموقع.
 وباشرت النيابة العامة سماع أقوال الشهود وتم القبض على المتهم واستجوابه، حيث أقر بقيامه برمي المجني عليها إثر خلاف حاد بينهما وأنه كان بحالة عصبية جعلته يرتكب جريمته.
 وبمناظرة جسم المتهم تبين به آثار مقاومة المجني عليها له وقام بتمثيل الجريمة بمكان الواقعة بحضور النيابة العامة.
وقد وجهت له تهمة القتل العمد وأمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق وإحالته للمحكمة المختصة والتي أصدرت حكمها سالف البيان.